شاهد كيف ستبدو لعبة Fortnite اذا تحولت الى فيلم سينمائي..

لعبة Fortnite اصبح في كل مكان و الجميع يتحدث عنها و لكن مازال هناك مكان واحد لم تظهر فيه اللعبة حتى الان و هو السينما, فحتى الان لم تحصل اللعبة على فيلم سينمائي لها و لكن هناك تصور جيد من عشاق اللعبة لما سيبدو عليه الفيلم خصوصا بعد هذا الفيديو الذي تمكن احد اليوتيوبر من انتاجه بطريقته الخاصة.

استغرق انتاج الفيديو شهرين ليتمكن شخص واحد من وضع تصور لما سيبدو عليه الفيلم اذا ما فكرت Epic في تحويل اللعبة الى فيلم و لكن هذا العمل لم يكن من تأدية اشخاص عادين بل من ممثلين عالمين حيث قام هذا اليوتيوبر من جمع مشاهد من افلام معروفة مثل Jurassic World و Tomb Raider و Jumanji و اقتصاص المشاهد المناسبة منها و دمجها بطريقة رائعة في فيديو واحد لتكون النتيجة توحي باننا بالفعل نشاهد تريلر لفيلم Fortnite.

يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل و لكن الى اي مدى ترى نجاح Fortnite اذا ما تم تحويلها الى فيلم سينمائي و هل ستحصل على شهرة كما حدث مع اللعبة؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button