توب 5 | خمسة نصائح للحصول على فوز سهل في لعبة Jump Force..

لعبة Jump Force إحدى أكثر الألعاب المرتقبة من شركة بانداي نامكو المتخصصة في هكذا نوع من العاب الانمي و المانجا, قبل أيام كنا قد كتبنا لكم كل المعلومات التي نعرفها عن اللعبة  من شخصيات و قصة وصولا إلى أسلوب اللعب الذي سيكون مميزا للغاية.

و الآن, سنكتب لكم بعض النصائح و الإرشادات التي نأمل منها بأن تساعدهم في الحصول على فوز و نصر سهل في اللعبة القادمة بعد ساعات من الان, تابعوا معنا أدناه 5 نصائح للحصول على فوز سهل و ممتع في اللعبة..

عدم التسرع و الضغط على أزرار التحكم بعشوائية لأداء الحركات القتالية

صورة ذات صلة

لعبة Jump Force هي من نوع الأكشن و القتال بحيث تجمع في أسلوبها ما بين أسلوب لعب سلسلة Tekken و اسلوب لعب كلا من لعبة Dragon Ball و لعبة Naruto To Boruto Shinobi Striker, و بالطبع جميع الألعاب التي ذكرناها تتبع لنفس الشركة, و كالعاده في أي لعبة قتال يجب على اللاعب التأني و عدم الضغط على أزرار التحكم بعشوائية بل اتباع الخطوات اللازمة لاداء الحركات القتالية بشكل منتظم.

 

كن أول من يبادر بالهجوم

نتيجة بحث الصور عن ‪Jump Force‬‏

في اللعبة يوجد مستويات صعوبة جدا صعبة فإذا كنت تلعب ضد الشخصية التي يتحكم بها الكمبيوتر لا تستخف بها عزيزي خصوصا أنها ستكون مبرمجة على أداء حركات قتالية بشكل متتابع و ماهرة جدا في ضد الضربات القتالية الخاصة بشخصيتك أو بالأحرى حافظة لك, لذا الحل الأمثل لتجنب مثل هذه الموقف هو المبادرة دائما و اولا بالهجوم و كما يقال كن أول من يضرب الضربة الأولى لأنك بذلك ستعلن نهاية المعركة.

اجعل ضرباتك متنوعة

نتيجة بحث الصور عن ‪Jump Force‬‏

في اللعبة يوجد 3 أنواع من الضربات القتالية, أولها هي تلك العادية و التي تسمى بالضربات الخفيفة تليها الضربات الثقيلة ارضيا أو جويا و من ثم الضربات القاضية التي تكون بمثابة النهاية للخصم الذي يتلقاها, يجب على اللاعب المبتدئ أن ينوع من ضرباته و ان لا يجعلها محفوظة لدى خصمه مما يسهل من عملية صدها, نوع ما بين الضربات الخفيفة و الثقيلة حتى تأتيك الفرصة المناسبة للإنقضاض على خصنة بالضربة القاضية.

سيطر على حركات شخصيتك

صورة ذات صلة

القتال في اللعبة لن يكون سهلا, لان أسلوب اللعب فيها أثناء خوض قتال معين سيسمح لك بالتحرك بحرية تامة اي من الممكن لخصمك أن يهرب منك في أي اتجاه كان مما يجعل عملية السيطرة على حركات القدم الخاصة بالشخصية صعبا لكنكم ستتقنونها في النهاية بعد خسارة عدة مباريات 😅.

استخدم ضربتك القاضية في الوقت المناسب

نتيجة بحث الصور عن ‪Jump Force‬‏

نعم, مفتاح الفوز في أي معركة لك داخل هذه اللعبة بالذات هو ضربتك القاضية التي ستكسبها من خلال امتلاء شريط الطاقة الخاصة بك و الذي أيضا يمكنك ملؤه بالضربات الخفيفة و الثقيلة, على أية حال الضربة القاضية لن تحصل عليها بسهولة لذلك ستكون في وضع حرج جدا ان اضعتها و استخدمتها في وقت غير ملائم خصوصا أن هذا النوع من الضربات لا يمكن ضده ابدا في حال تم استخدامه في الوقت الصحيح فقط, اضبط نفسك و استخدم عقلك و اقض على خصمك بضربتك القاضية و استمتع بنكهة النصر.

كان هذه أعزائي, هي أهم 5 نصائح و إرشادات التي يجب عليكم اتباعها و تطبيقها في اللعبة في حال أردتم الحصول على فوز سهل فيها, نذكر أن مراجعتنا للعبة ستتاح في الموقع صباح يوم الغد الخميس و لم يبق لنا الا ننوه بأن اللعبة ستصدر في الخامس عشر من الشهر الجاري اي بعد يومين من الآن على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, هل ستقومون باتباع هذه النصائح..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock