الاعلان عن موعد اطلاق خريطة Vikendi الثلجية للعبة PUBG على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

اعلنت PUBG Corp اليوم عن موعد اطلاق الخريطة الرابعة للعبة PUBG التي تحمل اسم Vikendi على الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان.

الخريطة صدرت نهاية العام الماضي على اجهزة الحاسب الشخصي و توفرت عبر سيرفرات PTS العامة على الاجهزة المنزلية منذ شهر الماضي و اليوم تعلن PUBG Corp عن موعد اطلاق الخريطة للجميع على السيرفرات العامة و الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم 22 يناير الجاري.

تقدم خريطة Vikendi تجربة جديدة و مختلفة للاعبين حيث ستكون مغطاى بشكل شبه كامل بالثلوج و ستمكن اللاعبين من اتباع استراتيجيات جديدة في المواجهة بحي سيتمكن خصمك من تتبع اثار اقدامك في الثلوج و مباغتتك بشكل مفاجئ و ايضا سيكون بامكانك ان تستخدم نفس الاستراتيجية في تتبع خصومك.

بجانب توفر المركبات الاعتيادية في الخريطة سيكون هناك مركبات Snowmobiles المخصصة للتنقل على الثلج و ستقدم الخريطة مساحة 6 كم و حسب الوصف فقد كانت Vikendi منطقة سياحية قبل ان تتحول الى ساحة حرب.

https://twitter.com/PLAYERUNKNOWN/status/1084981579045167104

PUBG متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و اجهزة الهواتف الذكية اندرويد و ios.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button