سوني تستطلع اراء بعض المستخدمين حول مستقبل البلايستيشن استعداد للجيل القادم..

تحاول سوني ان تكون قريبة جدا من جمهورها و هذا يكون من خلال التواصل المباشر معهم و الاطلاع على ارائهم و يتم ذلك بعدة وسائل احدها المراسلة المباشرة من خلال البريد الالكتروني التي تستخدمها مؤخرا بشكل متكرر و اليوم وصلت عدة تقارير تتحدث عن تلقي بعض المستخدمين بريد الكتروني من سوني حول مستقبل البلايستيشن.

حسب المصادر فيحتوي البريد على استبيان او استطلاع رأي حول مستقبل البلايستيشن و الالعاب و هذه هي المرة الثانية خلال مدة قصير تراسل فيها سوني الجمهور من اجل الحصول على ارائهم و على ما يبدو ان سوني و استعداد للدخول الى الجيل الجديد تريد ان تحصل على اراء اللاعبين و تصنع تصور لهم حول رؤيتهم للجيل القادم و التجوه الذي يتوقعونه.

PS5 PlayStation 5 Sony Survey 2
صورة غلاف الاستطلاع الذي ارسلته سوني الى بعض المستخدمين عبر البريد الالكتروني

اهلا, نحن نريد بكل صدق الاستماع الى ارائكم حول الالعاب على الاجهزة المنزلية, هذا سيساعدنا لوضع خطتنا لمستقبل البلايستيشن و تحسين متعة التجربة لجميع اللاعبين, الامر لن يستغرق من وقتك الكثير و نحن نقدر لك ذلك. شكرا لك.. فريق بلايستيشن

سوني ف الوقت الحالي تضع معظم تركيزها على جهاز البلايستيشن 5 الذي من المتوقع ان يتم الكشف عنه خلال هذا العام او مطلع العام القادم و هناك الكثير من التطلعات بان يقدم الجهاز الجهاز بعض الخصائص التي يتطلع اليها الجمهور مثل القدرة على تشغيل الالعاب بشكل اساسي بوضوح 4K و 60 اطار/ث و ايضا توفير خدمات جديدة على الشبكة تسهل التواصل و المشاركة و دعم تشغيل العاب الجيل الحالي و غيرها من الخصائص الاخرى.

سوني اكدت ان الجهاز تحت التطوير حاليا و لكن لم تكشف عن اي تفاصيل او تلميحات حوله او موعد الكشف عنه او موعد اطلاقه في الاسواق و لكن التوقعات تشير بشكل كبير الى عام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button