كوجيما يوضح سبب ظهور شخصية “كليف” كمدخن في لعبة Death Stranding..!

مازال كوجيما مستمر في كشف المزيد من الحقائق حول لعبته القادمة Death Stranding و احد هذه الحقائق التي تحدث عنها من خلال حسابه الخاص على تويتر هي خاصة بشخصية “كليف” التي سيلعب دورها الممثل الشهير ماد ميكلسين.

كوجيما قال انه في البداية و عندما قام بكتابة سكريبت اللعبة كانت شخصية “كليف” غير مدخنة و لكن عندما اختلط مع ماد ميكلسين الذي سيلعب دور الشخصية في اللعبة خلال جلسات التسجيل اكتشف انه يقضي معظم اوقات فراغة في التدخين حيث لا تفارق السيجارة فمه و هذا الامر دفع كوجيما لتغير سيناريو شخصية “كليف” ليجعله مدخن في اللعبة.

لم نشاهد شخصية “كليف” في اي من العروض السابقة للعبة و هو يحمل سيجارة سوى في العرض الاخير و يبدو ان فكرة التدخين قد جاءت مناسبة مع قدرات الشخصية التي على ما يبدو ان لها قدرات خاصة للتعامل مع النار و سوف نقوم بتوضيح النظريات المتعلقة بها في تقرير سننشره في وقت لاحق.

شخصية “كليف” ستكون على ما يبدو احد الاعداء الذين سيواجههم “سام” بطل اللعبة التي تضم العديد من الممثلين المشاهير مثل نورمان ريداس و المخرج السينمائي ديل تورو و المؤدي الصوتي الشهير تروي بيكر و غيرهم و لكن اختيار ماد ميكلسين لتأدية هذا الدور قد يجعلها من الشخصيات البارزة في اللعبة.

تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding من خلال عرض جديد كشف الكثير من التفاصيل حول اللعبة و اسلوب اللعب و يمكنك القاء نظرة على هذا العرض و تحليلنا له هنا و نذكر ان اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock