ظهور Frank Woods على كرسي متحرك يثير الجدل حول احداث Black Ops 6

اذا اردنا ان نضع لعبة Black Ops 2 في قائمة الترتيب الزمني حسب ترابط الاحداث والقصة، فسيكون الشكل النهائي للقائمة على النحو التالي:

استعداداً للاكشف عن Black Ops 6 بدأت اكتيفجين بالتشويق للعبة من خلال وضع اللعب الجماعي Warzone، لكن المفاجأة كانت بظهور العميل Frank Woods على كرسي متحرك الامر الذي اثار الكثير من الجدل بين جمهور اللعبة.

في البداية، ظهور Woods هذا يعني ان احداث اللعبة الجديدة ستقع مباشرة بعد Black Ops 2، حيث ان Jason Hudson ليس على قيد الحياة، وربما يكون ايضاً Alex Mason غير موجوداً او ليس على قيد الحياة.

انتم تعلمون كيف انتهى الامر بـ Alex Mason على المقعد المتحرك، وذلك خلال مهمة “غزو مدينة باناما” في Black Ops 2. حيث كان Woods يحمل سلاح قناص ويريد ان يطلق النار من بعد لما كان يعتقد انه “رائول منينديز” ولكن الامر تبين في النهاية انه فخ تم تجهيزه من خلال منينديز والشخص الذي اطلق عليه Woods  النار هو في الحقيقة صديقة المقرب جداً Alex Mason.

في هذه اللحظة وعندما يعرف Woods الحقيقة، يظهر منينديز ويطلق النار على ساق Woods ويصيبة باعاقة دائمة، لينتهي به الامر على كرسي متحرك. ما يثبت ذلك ان Woods ظهر مرة اخرى في Black Ops 2 النسخة المستقبلية التي تدور احداثها في عام 2025، وكان بالفعل على كرسي متحرك.

بينما تدور احداث Black Ops 2 قبل فترة التسعينات، فهذا يعني ان Jason Hudson لن يكون على قيد الحياة في تلك المرحلة ولكن لا نعلم ما هو مصير Mason الذي اطلق Woods النار عليه كما علمنا. ربما يكون هناك بعض المفاجأت التي ستظهر في اللعبة القادمة بخصوصه.

الجمهور يتوقع ان تكون عودة Woods في Black Ops 6 فقط لاعطاء الاوامر وتوجيه اللعبين للمهمات الموكلة لهم، كونه على كرسي متحرك فلا يمكن ان يكون له دور في المهمات الخاصة.

اذا اردنا ان نضع لعبة Black Ops 2 في قائمة الترتيب الزمني حسب ترابط الاحداث والقصة، فسيكون الشكل النهائي للقائمة على النحو التالي:

  • Black Ops 1
  • Black Ops Cold War
  • Black Ops (مهمات في الماضي)
  • Black Ops 6
  • Black Ops 2 (مهمات في المستقبل)

هذا هو التسلسل الزمني لاحداث قصة سلسلة Black Ops الشهيرة، ويمكن تعقب قصص الشخصيات وماضيها من خلال تتبعها في هذه الاجزاء بالترتيب الموضح.

لعبة Black Ops 6 ستصدر على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي وكذلك ستكون متاحة في اليوم الاول عبر خدمة Game Pass في شهر اكتوبر 2024. ايضاً، سيكون هناك كشف كامل عن اللعبة خلال حدث خاص ملحق لحدث اكس بوكس المزمع عقده يوم الاحد 9 يونيو الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button