شاهد عرض القصة المدبلج للعبة The Division 2 باللغة العربية و اطلع على فئات الاعداء الثلاثة الذين ستواجههم فيها..

بالتزامن مع الكشف عن موعد انطلاق البيتا الخاصة بلعبتها المنتظرة The Division 2 كشفت يوبيسوفت أيضا عن المزيد من التفاصيل حول قصة اللعبة من بينهم فصائل الأعداء الثلاثة جميعها بالإضافة إلى المزيد من قصة الخلفية لإطار اللعبة.

فصائل الاعداء الثلاثة:

  • الأبناء المخلصون: وهم قوة شبه عسكرية تعتمد على الخبرة القتالية والقوة النارية الهائلة للسيطرة على أعدائها وتوسيع مناطقها. يتسم الفصيل بالذكاء والتنظيم ويعمل تحت قيادة  ضابط سابق في فرقة العمل المشتركة يشتهر بقسوته ومكره اللذان يجعلانه عدواً خطيراً.
  • الضباع: وهم عصابة قليلة التنظيم تتألف من مجموعة من المهاجمين الانتهازيين الذين ينقضون على مخيمات المدنيين الضعفاء مستخدمين العنف والترهيب. يأخذ أولئك الجامعين كل ما يمكنهم سرقته ويدمرون كل شيء آخر لحرمان أعدائهم من الموارد القيمة. ويقود “الضباع” مجلساً من أقوى قادة العصابات.
  • المنبوذون: وهم الناجون الناقمون من حجر صحي قسري عازمون على الانتقام من الأشخاص الذين سجنوهم بوحشية والمجتمع الذي وقف جانباً وسمح بحدوث ذلك. ويؤمن زعيمهم المتعطش للدماء بأن الجميع متواطئ ويحث أتباعه على معاقبة المذنبين عبر نشر المرض والقتل من دون تمييز.

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية بشكل كامل بما في ذلك الدبلجة باللغة العربية الفصحة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock