لعبة Days Gone تعصل على فيديو جديد على طريقة روكستار..

مع اقتراب موعد الاطلاق بدات سوني حملة ترويجية جديدة للعبة البقاء المنتظرة Days Gone و التي ستصدر حصريا على منصة البلايستيشن 4 في ابريل من هذا العام.

العرض الجديد يسير على نفس الاسلوب الذي تتبعة روكستار في تقديم العابها بالحديث عن عالم اللعبة المتنوع الذي سنرى فيه بيئات مختلفة مثل السهول و الوديان و الجبال و كذلك الثلوج و ايضا المناخ المتغير الذي سيؤثر على اسلوب اللعب مثل التغيرات التي ستحدث في الشتاء و التي ستجعل تحركك في الطرق الطينية المبتلة صعبة باستخدام دراجتك النارية.

ايضا تحدث الفيديو عن الاعداء الذين سينتظرونك في كل مكان في عالم اللعبة الواسع سواء كان من المجانين Freakers او قطاع الطرق الذين يتربصون لك و يجهزون افخاخهم في كل مكان او الحيوانات المفترسة و المتحولة بسبب هذا الفيروس الغامض و سيكون تنقلك في عالم اللعبة اما عبر السير على الاقدام او باستخدام دراجتك النارية.

سيكون هناك العديد من الاسلحة و الافخاخ التي يمكن لبطل اللعبة “ديكون” الاعتماد عليها في حربة من اجل البقاء و سيكون هناك الكثير من المناطق السرية التي يمكن استكشافها مثل المواقع المهجورة و الانفاق و غيرها.

لعبة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 في 26 ابريل من هذا العام و لا تفاصيل حتى الان عن مصير دعم اللعبة للغة العربية حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock