مطعم Arby’s الشهير يصمم مرحلة لزبائنه في لعبة Super Mario Maker 2..

لعبة Super Mario Maker 2 الصادرة على جهاز النينتندو سويتش قبل اسبوعين من الان محطمة عدة ارقام قياسية كانت متعلقة بالجزء الاول منها, اللعبة صدمت عشاقها عندما تم الاعلان عن قدومها في معرض E3 المنصرم و تحمس لها الملايين من اللاعبين خصوصا و انها تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في اليابان و الصين و ايضا في الدول الغربية و العربية.

من مميزات الجزء الأول و الثاني من اللعبة هو امكانية تصميم مرحلة بالكامل من الصفر ابتداء من الحجر الاول و انتهاء بعلم الانتصار في ختام المرحلة و هذا بالضبط ما يجعل اللعبة مرغوبة كونك تستطيع التحكم في صعوبة المرحلة من خلال التصميم, و على ذكر هذا الامر, قام مطعم Arby’s المشهور في الولايات المتحدة الأمريكية بمفاجأة زبائنه عبر تصميم مرحلة في اللعبة متوسطة الصعوبة و فيها القليل من الترويج لاحدى الوجبات الخاصة بالمطعم كما نشاهد ادناه.

و بالطبع نشاهد هنا ردود افعال بعض اللاعبين من زبائن المطعم حول تصميم المرحلة و كيفية استغلاله لشهرة اللعبة في التسويق و الترويج لسمعة المطعم بشكل عام و وجباته بشكل خاص, اما اعلاه فنشاهد احد اللاعبين الذين استطاعوا الفوز برقم قياسي في المرحلة التي صمتها المطعم.

نذكر الختام ان لعبة Super Mario Maker 2 متاحة حاليا على جهاز النينتندو سويتش, لعشاق اللعبة ما هو رأيكم بها حتى الان..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock