الكشف عن المحتوى الخاص بالطلب المسبق للعبة Days Gone بجانب النسخ الخاصة..

كشفت سوني اليوم عن المحتوى المخصص الذي سيحصل عليه اللاعبين في حال عمل طلب مسبق للعبة Days Gone او شراء النسخ الخاصة.

في البداية في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة سواء بالنسخة الملموسة او الرقمية من خلال متجر البلايستيشن فسوف تحصل على بعض الاضافات الخاصة باللعبة و هي سلاح القوس و جهاز النيتروس الذي يزيد من سرعة الدراجة النارية و درع shroud للدراجة النارية و ايضا خزان وقود كبير و ثيم ديناميكي للعبة ستحصل عليه مباشرة فور عمل طلب مسبق لها من خلال متجر البلايستيشن و يوضح الفيديو بالاسفل جميع هذه الاضافات.

هذه الاضافات يمكن ان تحصل عليها في اللعبة دون الحاجة للطلب المسبق و لكن ستحتاج وقت طويل من اجل الوصول اليها و بشكل منفصل لكل محتوى.

اما فيما يخص النسخ الخاصة فسوف تتوفر للعبة نسختين الاولى نسخة الديلوكس الرقمية و التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر البلايستيشن و ستحتوي بجانب نسخة من اللعبة على كتيب صور فنية رقمي و ملف موسيقى اللعبة و 3 الوان جديدة للدراجة النارية و مهارات اضافية لبطل اللعبة بالاضافة الى الثيم الديناميكي.

اما النسخة الثانية و هي نسخة المجمعين Collector’s Edition فسوف تتوفر بشكل فيزيائي فقط و ستحتوي على جميع المحتويات التي ستتوفر مع نسخة الديلوكس بالاضافة الى مجسم لشخصية ديكون بطل اللعبة و دراجته النارية و حاوية معدنية فاخرة و كتيب صور فنية و قرص الموسيقى الخاصة باللعبة و دبابيس بصور شخصيات اللعبة و ميداليات و سيكون سعر النسخة 140 دولار.

لعبة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و يمكنك مشاهدة العرض الجديد للعبة هنا و الذي يستعرض لنا عالم اللعبة و الاعداء و الكثير من المواقع الجديدة فيها..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock