يوبيسوفت تعلن عن الغاء لعبة Pioneer التي تم التلميح عنها في لعبة Watch Dogs 2..

هل تتذكرون لعبة Pioneer, للمعلومية هذه اللعبة تم التلميح عنها في لعبة Watch Dogs 2 كعنوان جديد قادم تعمل عليه إحدى استوديوهات شركة يوبيسوفت خفية, اللعبة حسب ما هو متوافر عنها من معلومات تتمحور حول الفضاء و مقتنياته و آخر مغامراته, و بالطبع تم الغاء العمل على تطوير اللعبة نهائيا حسب كلام احد مطوري اللعبة السابقين.

أليكس هاتشنسون المخرج الإبداعي السابق للعبة كتب عبر حسابه الرسمي في تويتر جملة “ارقدي بسلام Pioneer” في إشارة منه إلى إلغاء العمل على اللعبة مرة و إلى الابد, هذا و يذكر أن اللعبة كان من المخطط لها أن تحظى بعرض الكشف الكامل عنها في عام 2017 و لكن لأن الشركة قامت باستبدال العديد من أفراد فريق التطوير تم الغاء العمل على اللعبة.

اخيرا, اللعبة لها عرض وحيد فقط و هو ذاك الذي ظهر في لعبة Watch Dogs 2 كتلميح لها و الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه, هل برأيكم يعتبر إلغاء اللعبة في محله ام انه من الخطأ إلغاء لعبة لسبب كهذا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button