لعبة Visage المستوحاة من Silent Hills P.T ستصدر هذا الأسبوع, القي نظرة عليها..

لعبة Visage هي ليست لعبة جديدة حقاً حيثُ صدرت في عام 2018 كوصول مسبق لمتجر ستيم ولكن كل من قام بتجربتها استمتع بها حقاً وتقييماتها إيجابية جداً على متجر ستيم.

استديو SadSquare المُطور لها أخبرنا سابقاً أنّها مستوحاة من لعبة Silent Hills P.T التي لم ترى النور ابداً. في عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته الاعلى، تم الإعلان عن موعد إطلاقها الذي إنتظرهُ الكثيرين.

في الغرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، لا نرى الكثير من أسلوب اللعب حقاً ولكن يستعرض لنا المطورين المنزل المرعب التي تدور به لعبة Visage، ونرى أيضاً الوحش او الشبح المرعب الذي سيحاول قتلك. ستتوفر لعبة الرعب النفسي يوم الجمعة، أيّ في الثلاثين من أكتوبر على كل من الحاسب الشخصي (عبر ستيم) واكسبوكس ون وبلايستيشن 4. في حال أردتم رؤية المزيد من اللعبة، يمكنكم مشاهدة عرض الوصول المسبق الذي صدرَ العام الماضي والذي يظهر لنا مقتطفات من أسلوب اللعب من خلال الضغط هنا.

كما في نسخة سايلينت هيل التجريبة، يجب عليك حل ألغاز والبقاء على قيد الحياة في منزل يتغير بشكل مستمر بشكل بطيء. وفقاً لصفحة اللعبة على ستيم، تحتوي Visage على ترجمة عربية للقوائم والنصوص والحوارات وهذا ما سيجعل التجربة أفضل بمراحل بالطبع.

هل أنتم متشوقين للعودة إلى عالم الرعب خاصةً خلال شهر الرعب (كما يقول عنه الغرب)؟ أخبرونا بالتعليقا ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار