يبدو ان لعبة Days Gone ستدعم العربية باللهجة المصرية, شاهدوا العرض الجديد..

لعبة Days Gone من الألعاب الحصرية للبلايستيشن 4 و المنتظرة بشدة من لللاعبين و المرتقبة من كبار المحللين, اللعبة حصلت يوم الأمس على عرض جديد لها يستعرض لنا بيئة اللعبة من جديد و يبدو العرض مختلفا عن عروض اللعبة السابقة إذ يبدو أن فريق التطوير الخاص باللعبة Bend Studio قد عمل و يعمل جاهدا على اللعبة حتى يطلقها في أبهى الصور الممكنة.

لم يتم التحدث منذ مدة حول مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و دعمها للغة العربية و طريقة الدعم حتى فاجئتنا بلايستيشن الشرق الاوسط باعادة اطلاق العرض الاخير للعبة و الذي صدر مؤخرا و لكن مع تغطية باللهجة المصرية و يبدو ان “ديكون” بطل اللعبة سيتحدث المصرية ايضا كما سنرى في لحظة قصير في بداية الفيديو.

نتوقع ان يتم تعريب اللعبة بالكامل مع ترجمة للحوارات و القوائم و لكن حتى الان لم نحصل على اي بيان صحفي من بلايستيشن الشرق الاوسط حول مدى دعم اللغة العربية و نحن الان نتواصل معهم من اجل معرفة المزيد من التفاصيل التي سنوافيكم بها فور حصولنا على رد منهم.

شاهدوا عرض اللعبة الجديد أعلاه بلهجته المصرية و اطلعونا عن رأيكم به أدناه في قسم التعليقات ادناه, اخيرا نذكر بأن اللعبة ستصدر في التاسع و العشرين من شهر أبريل القادم لهذا العام على البلايستيشن 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button