اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

الكشف عن الوقت اللازم لانهاء مهمات القصة في لعبة The Division 2..

تكثف يوبيسوفت في الفترة الحالية التوريج للعبة The Division 2 و ذلك من خلال اطلاق عروض جديدة و الكشف عن تفاصيل اطوار اللعبة خصوصا المنطقة السوداء التي تضع اللاعبين في تحديات سريعة ضد لاعبين اخرين للحصول على اسلحة و عتاد مميز يستحق القتال من اجله.

ايضا تم الكشف عن بعض العروض الجديدة التي يمكن الاطلاع عليها هنا و التي تظهر لنا مشاهد لاسلوب اللعب بشكله النهائي و الذي سنخوض فيها عندما تصدر اللعبة في مارس المقبل و لكن اليوم موعدنا مع المزيد من هذه المعلومات التي يبدو اننا سنتلقاها طوال الفترة القادمة و هذه المعلومات الجديدة تكشف لنا عن العمر الافتراضي الذي ستقضيه في طور القصة الخاص باللعبة.

حسب تقرير مفصل نشره موقع  Xbox Wire فسوف تحتاج الى قرابة 40 ساعة من اجل انها مهمات القصة الخاصة باللعبة و التي يمكنك الخوض فيها امام بشكل منفرد او بالتعاون مع اصدقائك و ايضا و حسب التقرير نفسه فسوف تكافئك اللعبة بالعتاد اللازم لانهاء اللعبة بشكل تدريجي و مناسب.

The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس المقبل و ستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل مع استخدام الفصحة في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock