الكشف عن الوضوح و الاداء للعبة Anthem على الاجهزة المنزلية..

الشهر القادم سيكون شهر اطلاق لعبة BioWare المرتقبة من الكثير Anthem و هناك الكثير من التفاصيل التي بدأت يفصح عنها المطور حول اللعبة و نظام اللعب لكن لم يكن هناك اي تصريح حول الوضوح و اداء اللعبة على اجهزة الجيل الحالي خصوصا البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس لكن ليس بعد ان كشف لنا مايكل جامبيل منتج اللعبة من خلال رده على احد المتابعين على منصة تويتر و الذي كان كالتالي..!

لا لقد وضعنا الاولوية لتحسين جودة الرسومات و المؤثرات في اللعبة و يمكن ان نحسن الاداء في تحديثات مستقبلية, و في رد على تغريدة اخرى قال مايكل ان اللعبة ستعمل بوضوح 4K و 30 اطار/ث على كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و لكن لم يوضح ما اذا كان الوضوح حقيقي ام ديناميكي رغم اننا نستبعد ان يكون حقيقي على الاقل على البلايستيشن 4 برو.

و حتى ان تم تخفيض الوضوح الى 1080p على كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس فسوف يبقى معدل الاطارات ثابت على 30 اطار/ث دون اي تغير و قد يشكل هذا خيبة امل للبعض بعدم قدرة اللعبة على الاستفادة من قوة هذه الاجهزة و اعطاء تجربة لعب افضل لمالكيها.

https://twitter.com/wyszywany/status/1086356066483486722

ايضا من هذا التصريح ندرك ان اللعبة ستعمل بمعدل 30 اطار/ث على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكن لا نعلم الى اي مدى يمكن لهذه الاجهزة ان تصل بالوضوح, ربما يتمكن البلايستيشن 4 ان يصل الى 1080p و 30 اطار/ث بينما هل سينجح الاكسبوكس وان من الاستقرار على هذا الوضوح, هذا ما سنعلمه عند صدور اللعبة في 22 فبراير القادم و ربما خلال تجربتنا للبيتا التي ستنطلق في المرحلة الاولى في 25 يناير الجاري لمستخدمين VIP و في 1 فبراير للجميع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button