العاب البلس المتوقعة لشهر فبراير 2019 و موعد الكشف عنها..

الشهر الثاني من عام 2019 شارف على الوصول حيث لا يفصلنا عه سوى ايام قليلة و بهذه المناسبة سنشارككم بعض توقعاتنا للالعاب المجانية التي ستتوفر لمشتركي خدمة البلس خلال شهر فبراير المقبل.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر فبراير 2019 يوم  الاربعاء القادم 30 يناير في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة لشهر فبراير القادم و لكن دعونا نضع بعض توقعاتنا حول الالعاب التي قد يحالفنا الحظ و تكون ضمن قائمة العاب الشهر القادم.

Watch Dogs 2

صورة ذات صلة

يوبي سوفت لديها تاريخ جيد مع العاب البلس خلال الفترة الماضية و لكن جلب عنوان مميز مثل لعبة Watch Dogs 2 الى مشتركي الخدمة قد تكون ضربة مزدوجة الاولى لشركة سوني بتقديم عنوان قوي و دفع معدل الاشتراكات و الثانية لشركة يوبيسوفت لدفع مبيعات اللعبة بعض الشيء خصوصا مع الاداء الضعيف للعبة منذ اطلاقها و لا ننسى ان الجزء الاول كان ضمن العاب البلس الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 في يوم من الايام فلماذا لا يتكرر السيناريو مع الجزء الثاني؟!

The Incredible Adventures of Van Helsing: Extended Edition

نتيجة بحث الصور عن ‪The Incredible Adventures of Van Helsing: Extended Edition‬‏وجود لعبة ار بي جي/اكشن مثل Van Helsing ضمن العاب البلس المجانية ستكون هدية مميزة تقدمها سوني لجمهورها فاللعبة رغم انها لم يكن لها الظهور القوي منذ اطلاقها الا انها تبقى من الالعاب المميزة التي دمجت نظام الار بي جي مع قتال السيوف السريع hack and slash.

Shovel Knight

نتيجة بحث الصور عن ‪Shovel Knight‬‏

تعمد سوني الى وضع بعض عناوين المطورين المستقلين في قائمة العاب البلس المجانية الشهرية و قد يكون الوقت اصبح مناسب لنرى لعبة الالغاز و المنصات Shovel Knight ضمن العاب البلس المجانية خصوصا ان اللعبة صدرت منذ 5 سنوات و كانت لها شعبية كبيرة حين ذاك فلما لا تستفيد سوني من هذه الشعبية بجلب المزيد من المشتركين لخدمة البلس.

لعبة الواقع الافتراضي Farpoint

صورة ذات صلة

مع استعداد سوني لاخراج البلايستيشن 3و الفيتا من العاب البلس المجانية سيكون التركيز اكبر على منصة البلايستيشن 4 و نظارات الواقع الافتراضي و اعتقد ان بدء هذا التركيز مع لعبة مثل Farpoint تتوفر مجانا لمشتركي البلس ستكون دافع قوي لشراء جهاز البلايستيشن VR, اعتقد لعبة اطلاق النار Farpoint ستكون اختيار موفق من سوني لضمها الى العاب البلس المجانية في فبراير.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر فبراير ستتوفر للتحميل يوم 5 فبراير.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي يناير و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوع لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر فبراير القادم و يمكنك التعرف على العاب يناير في القائمة التالية:

البلايستيشن 4:

  • Steep
  • Portal Knight

البلايستيشن 3:

  • Amplitude
  • Zone of the Enders HD Collection

البلايستيشن فيتا:

  • Fallen Legion: Flames of Rebellion
  • Super Mutant Alien Assault

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock