شاهد مدى الدقة التي ستقدمها لك حصرية البلايستيشن 4 المنتظرة Dreams لتصميم العابك الخاصة..

لعبة Media Molecule المنتظرة Dreams تمر حاليا ببيتا تجريبية لبعض المستخدمين المختارين و تخضع البيتا للمراقبة الصارمة NDA و رغم ذلك تم تسريب بعض المشاهد من الانجازات التي تمكن بعض اللاعبين من بنائها باستخدام اللعبة التي توفر لك العديد من الادوات التي يمكن من خلالها بناء لعبة كاملة و انا اعني ما اقوله..

قد يظن البعض ان الادوات التي توفرها اللعبة ستكون محدودة الاستخدام و مهما تحدثنا عنها فلن تصل اليكم الصورة الحقيقية لما يمكن انجازه باستخدام هذه اللعبة المميزة و خير برهان هو ما ستشاهدة في بعض الانجازات التي تمكن بعض اللاعبين العادين بنائها باستخدام اللعبة.

البداية مع مشهد من ديمو لعبة P.T التي تم الغائها و بالطبع مازالت اللعبة تسيطر على عقول الكثير و احد هؤلاء تمكن من تصميم اول 30 ثانية منها خلال ساعات قليلة و النتيجة شيء مبهر بالفعل و نذكر انك تمتلك تحكم كامل بالشخصية و كأنها لعبة منفصلة و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل.

https://twitter.com/sergeantbike/status/1086841845009793024

اللعبة الثانية هي Dead Space حيث تم تصميم احد مشاهد اللعبة الشهيرة و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و بشكل جدا مطابق للعبة في ادق التفاصيل و بالطبع يمكنك التحكم بالشخصية بنفسك.

هذه بعض الاعمال البسيطة التي تم انجازها من قبل بعض اللاعبين العادين باستخدام الادوات العديدة التي توفرها اللعبة و يبدو اننا حين تصدر النسخة الكاملة للجميع فسوف نحصل على اشياء قد تجعلنا ننصدم اكثر من ما شاهدناه الان.

لعبة Dreams يتم تطويرها منذ عدة سنوات لجهاز البلايستيشن 4 و من المقرر لها ان تصدر هذا العام ولكن لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button