تعرف على العابك المجانية لهذا الشهر على متجر ايبيك, رعب و تحقيق..

كشفت شركة ايبيك مؤخرا عن الالعاب المجانية التي ستتوفر للمسجيلن في متجر ايبيك ستور لهذا الشهر و التي ستتضمن اثني من العناوين الجديدة.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في المتجر على كل من لعبة الرعب الشهيرة Alan Wake’s American Nightmare و لعبة observer, رغم ان العنوانين ليسا من العناوين التي صدرت حديثا الا انهم يعتبران من اقوى العناوين التي تستحق ان يحصل اللاعبين على تجربة لها خصوصا لمحبي العاب التحقيق و البحث و الاستكشاف.

Alan Wake’s American Nightmare

في هذه التجربة المستقلة الجديدة يحارب آلان ويك هيرالد قائد الظلام السيد سكراتش الشرير! قصة جديدة مثيرة، جحافل من الأعداء المخيفين ، قوة نيران خطيرة ومواقع جميلة في ولاية أريزونا ، بالإضافة إلى طريقة لعب جديدة ممتعة ومليئة بالتحديات ، هذه اللعبة ستكون تجربة مثيرة لجمهور اللعبة القدمى بينما ستكون القفز المثالية للاعبين الجدد! “

observer

أوو دان لازارسكي، المخبر العصبي النخبوي المعروف باسم المراقب هو جزء من وحدة الشرطة التي تمولها الشركات التي تهدف إلى اختراق وغزو عقول المشتبه بهم. في هذا المستقبل يمكن استخدام أي شيء تعتقده أو تشعر به أو تتذكره ضدك في محكمة القانون.

العاب هذا الشهر ستتوفر على متجر ايبيك ستور ابتدأ من يوم الخميس القادم 17 اكتوبر الجاري و لكن خلال ما تبقى من الوقت حتى ذلك الحين لا تنسى تحميل لعبة Surviving Mars الان المتوفرة مجانا ضمن باقة الشهر الماضي و يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock