احد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 ينضم الى شركة سوني للعمل على مشروع سري للبلايستيشن 5..

مايكروسوفت و سوني تتسلحان بكل قوتهما استعداد للجيل القادم و هناك من يعمل في العلن كما فعلت مايكروسوفت بضم المزيد من الاستيديوهات اليها و هناك من يعمل في السر كما تفعل سوني في الوقت الراهن حيث تقوم بافتتاح استيديوهات جديدة و لكن غير معلن عنها حتى الان.

مؤخرا شهدنا انضمام المزيد من المطورين الى شركة سوني للعمل على ما يبدو انه مشروع سري سيتولى تطويره استيديو لم يكشف عن اسمه بعد و اخر من انضم اليهم مؤخرا هو جيمس مارتينشيك الذي عمل قبل ذلك في استيديو Naughty Dog على لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و كذلك لعبة The Last of Us و مؤخرا عمل مع استيديوهات روكستار على لعبة Red Dead Redemption 2.

جيمس متخصص في مجال الحركة Lead Animator سينضم الى فريق جديد يتم انشائه و سيتولى العمل على مشروع جديد لم يكشف عنه و قد قام بعض الاعلامين بالتواصل معه للافصاح عن اسم الفريق الذي سينضم اليه في سوني او التلميح للمشروع الذي سيعمل عليه  لكنه رفض الحديث عن الامر.

بعض المصادر ترجح ان الفريق الجديد الذي تكونه سوني سيتولى العمل على جزء جديد للعبة Uncharted و قد يكون Uncharted 5 و لكن حتى الان لا تصريحات جديدة حول الامر سوى بعض التسريبات الغير مؤكدة و لكن المؤكد هو ان هذا الفريق و مهما كان مشروعة الجديد فسوف يكون مخصص للبلايستيشن 5 الذي نتوقع ان يرى النور العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button