كيشيرو توياما الاب الروحي لـ Silent Hill و Siren يغادر سوني ويعلن عن افتتاح استيديو جديد..

مبتكر العاب الرعب كيشيرو توياما الذي عرفناه من خلال Silent Hill و Siren اعلن اليوم عن مغادرته استيديو سوني اليابان Sony Japan Studio وانضمامه الى اثنين من المطورين الاخرين لافتتاح استيديو جديد اطلقوا عليه اسم Bokeh Game.

كيشيرو انضم الى كل من كازونوبو ساتو الذي كان منتجًا للعبة The Last Guardian بالإضافة إلى مصمم الألعاب الرئيسي الذي اشرف على تصميمPuppeteer جونيا أوكورا الذي عمل أيضًا في سلسلة Gravity Rush مؤخرا.

من خلال فيديو تم اطلاقه بشكل رسمي تحت اسم “فصل جديد” او “A New Chapter” يمكنكم مشاهدته بالاعلى يظهر فيه المطورين الثلاثة خلال احد اجتماعاتهم مع الفريق الذي سينضم اليهم حيث تم استعراض بعض التصاميم الاولية لما يبدوا انه مشروعه الجديد الذي سيعملون عليه ولا يجب ان نخمن بان هذا المشروع سيكون لعبة رعب كونه واضح لنا من خلال التصاميم الاولية لهذه المخلوقات الغريبة.

المثير في الامر ان أوكورا علق على هذه الخطوة بانهم متشوقون للانطلاق من جديد خاصة مع الحرية التي سيحصلون عليها ضمن الاستيديو الجديد حيث قال:

إن الامر صعب لان هناك مسؤوليات، لكن لدينا حريتنا وهذه هو الاكثر اهمية. أريد الاستمتاع بانشاء وتطوير الالعاب من الآن فصاعدًا.

من الجيد ان نرى أوكورا يحصل على حريته في تطوير الالعاب ونتمنى ان يشاركنا الاستيديو الجديد مشروعه الاول قريبا والذي نتوقع ان يكون لعبة رعب بالاسلوب الياباني بالطبع, لكن ما مدى تأثير ذلك على استيديو سوني اليابان الذي فقد رجل مخضرم مثل كيشيرو توياما خاصة مع الشائعات التي تتحدث عن مشروع مشترك مع شركة كونامي على لعبة Silent Hill ولكن في كل الاحوال لم نحصل على تأكيدات رسمية هول وجود مثل هذا المشروع في الاساس.

هل انت متشوق لترى ما الذي يجهزه لنا هذا الفريق المخضرم في استيديو Bokeh Game؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى