يبدو أن شركة آبل تنوي تحويل الجيل السابع من أجهزة iPod إلى أجهزة ألعاب محمولة..!

سوق الأجهزة المحمولة خاضع تحت سيطرة شركة نينتندو, التوقعات تشير إلى أن هذا العام سيكون عام النينتندو سويتش لأنه ما زال في فترة مبكرة جدا من دورة حياته المجدولة على عكس جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان اللذان يعيشان سنواتهم الأخيرة قبل الإعدام.

لذلك الشركات الان ستتجه لمنافسة شركة نينتندو لأنها الرائدة حاليا خاصة مع إعدام البلايستيشن فيتا نهاية العام الحالي, و إحدى هذه الشركات التي تريد و بقوة الدخول في ساحة أجهزة الألعاب المحمولة هي شركات الهواتف الذكية المشهورة و الغنية عن التعريف تماما آبل.

الشركة قامت بتسجيل العلامة التجارية للجيل السابع من أجهزة iPod الذي سيكون محمولا باليد و مدعوما بشاشة لمس مخصصة لألعاب الفيديو كما هو مكتوب في العلامة التجارية من هنا.

السؤال الذي يجب أن يطرح هنا, ما هو معنى هذه التغيرات المفاجئة و لماذا قامت شركة آبل بإجراء هذه التغيرات الان, هل تنوي فعلا الدخول إلى عالم العاب الفيديو و المشاركة في حرب المنصات..!, حتى الآن دعونا نصنف هذا الخبر تحت خانة “الإشاعات” إلى أن نرى ما ستقدمه لنا قادم الأيام, و أخيرا اتحرق شوقا لسماع رأيكم حول هذا الخبر و هل تشجعون الشركة على الدخول في هذا العالم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button