6 نصائح يجب ان تعلمها قبل ان تبدأ في لعبة Resident Evil 2, لنتعرف عليها..

اليوم موعدنا مع اطلاق جزء جديد من سلسلة ام العاب الرعب Resident Evil و اعتقد ان الكثير قد بدأ في لعبة Resident Evil 2 مع فك حظر التوزيع و النشر منذ ساعات الصباح الاولى على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن قبل ان تبدأ مشوارك في اللعبة لاستكشاف مدينة راكون و البحث عن طريق النجاة اليك هذه النصائح الستة التي ستساعدك في الاستمتاع في مغامرتك منذ اللحظة الاولى و حتى النهاية.

1- تحرى كل شيء تجمعة في عالم اللعبة

صورة ذات صلة

تقدم لك اللعبة خاصية فحص و تحري اي شيء تحصل عليه في عالم اللعبة مثل المفاتيح و الصناديق الصغيرة و الاجهزة الالكترونية…الخ و انصح بشدة ان تقوم بتفحص هذه الاغراض من خلال الدخول الى القائمة و الضغط على خيار Examination و تقليب اي غرض فقد تجد هناك سر سيوفر عليك عناء البحث و الضياع بين جدران و ممرات مقر شركة راكون R.P.D لساعات طويلة, هذه النصيحة اردت ان اضعها في اعلى القائمة لاهميتها في اللعبة و حتى لا تقع فيما وقعت انا فيه 🤨.

2- قرار التخلص من بعض الاغراض

صورة ذات صلة

اللعبة في البداية ستقدم لك 6 خانات فقط يمكن من خلالها حمل 6 اغراض من بينها اسلحتك الاساسية لذلك ستجد نفسك تقع في مأزيق التخلص من بعض الاغراض من اجل حمل اغراض اخرى تجدها اهم لذلك كن حكيما في هذا القرار و ايضا اعرف المكان الذي القيت فيه هذه الاغراض حتى تتمكن من العودة اليها وقت الحاجة و لحسن الحظ خريطة اللعبة ستظهر لك جميع الادوات التي تلقيها حتى تتمكن من العودة اليها بشكل اسرع و ايضا لا تنسى انه بامكانك ان توسع حقيبة حمل الاغراض الخاصة بك الى 3 اضعاف حجمها من خلال جمع حقائب التوسعة و التي وضعنا لك طريقة الحصول عليها في هذا الموضوع الشامل.

  سوني: مجتمع اللاعبين حصل على جميع انواع العاب الباتل رويال, و حان الوقت لشيء جديد..

3- خزن الاشياء التي لا تريد استخدامها

صورة ذات صلة

صندوق التخزين الخاص بالاغراض التي ستجمعها في اللعبة و الذي سيتوفر في نقطة التخزين الامنة عاد من جديد و سيمكنك من تخزين اغراضتك التي قد لا تحتاج لاستخدامها في الوقت الراهن و هذا الخيار اجده افضل لك من التخلص من بعض الاغراض في بعض الاماكن كما اوضحت لك في النقطة الثانية حيث ستتمكن من العودة اليها و التقاطها دون عناء البحث او التعرض للمخاطر.

4- اخلط الاعشاب و مواد تصنيع الذخير Gun Powder.

نتيجة بحث الصور عن ‪Resident Evil 2 Remake herbs‬‏

هذه الخطوة تعد من اهم الخطوات التي يجب الانتباه اليها في اللعبة حيث توفر لك خاصية خلط و دمج بعض الادوات و اهم ما يجب الانتباه اليه هو دمج الاعشاب الخضراء مع بعضها البعض او مع الاعشاب الحمراء لتعطي نتيجة علاج افضل من استخدامها بشكل منفرد و ايضا Gun Powder الذي ستجده كثيرا في طريقك قم بدمجة و تصنيع انواع مختلفة من الذخائر بعضها مميز و ذو فعالية عالية, هذه الخاصية ايضا تنطبق على بعض الاغراض الاخرى التي ستجمعها لذلك جرب كل شيء.

5- راوغ الزومبي و وفر الذخيرة

نتيجة بحث الصور عن ‪Resident Evil 2 Remake herbs‬‏

قد تكون الذخيرة في اللعبة نادرة في بعض المراحل و سيكون لكل رصاصة ثمنها و لكي تتمكن من توفير ما يمكن توفيرة من الذخائر لاستخدامها وقت المواجهات الكبرى اتبع نظام المراوغة بحيث تتمكن من الفرار من الزومبي دون الحاجة لاطلاق النار عليه و اهدار بعض الرصاصات و ذلك من خلال دراسة حركة تمايل الزومبي و بحيث تخدعة و تتحرك في الاتجاع المعاكس لحركة تمايله و تتجنبة و هذا سيعتمد على مهارتك الخاصة بالكامل كون اللعبة لا تقدم خاصية محددة للمراوغة و ستعتمد على دراسة حركة الزومبي و تنفيذ حركة الهروب في الوقت المناسب.

  لعبة Resident Evil 2 تحصل على المحتوى المجاني The Ghost Survivors, شاهد عرض الاطلاق..

6- ادخر الذخيرة الى وقت الحاجة

نتيجة بحث الصور عن ‪Resident Evil 2 Remake bullets‬‏

قد تتوفر لك الذخيرة بكميات كبيرة في بعض مراحل اللعبة و لكن تذكر انه في اماكن اخرى لن تجدها متوفرة لك بكثرة خصوصا عند مواجهة احد قادة الاعداء Bosses لذلك مهما كانت كمية الخيرة متوفرة لك فلا تجعل هذا يغريك باطلاق النار على كل شيء يتحرك امامك و استخدما وسائل الهروب و المراوغة التي تحدثنا عنها في النقطة الخامسة من اجل تجنب الزومبي العادين و توفير الذخيرة لاوقات ستتمنى ان تمتلك حينها لو طلقة واحدة فقط😅.

هذا اهم 6 نصائح اردت ان اقدمها لك لتضعها امام عينيك عندما تبدأ في اللعبة اليوم او في اي وقت و لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا و نذكر انها خالية من اي (حرق) للاحداث و القصة.

اذا واجهت اي صعوبات خلال تجربتك للعبة سواء في حل بعض الالغاز او الوصول الى بعض الاماكن فقط ضع استفسارك في قسم التعليقات بالاسفل و سوف نحاول مساعدتك قدر الامكان..!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock