روكستار تقدم مكافأة من الذهب للاعبين في Red Dead Online, اليك طريقة الحصول عليها..

تستمر شركة روكستار في توسيع جمهور لعبة Red Dead Online باتباع نفس الخطوات التي كانت تسير عليها مع لعبة GTA Online و احد هذه الخطوات هي تقديم وسائل تشجع اللاعبين للعودة الى اللعبة من جديد و ذلك من خلال تقديم محتوى او مكافئات مجانية لفترات متقطعة و لكن متكررة و اليوم مزاج المكافئات يعمل بشكل جيد مع الشركة.

روكستار اعلنت اليوم عن مكافئة بقيمة 5 قطع ذهبية Gold Bars لكل من يدخل الى طور الاونلاين Red Dead Online خلال الفترة ما بين اليوم الجمعة و حتى يوم الاحد القادم 27 يناير و كل ما عليك فعلة هو فقط تسجيل الدخول الى اللعبة و حجز هديتك من القطع الذهبية بشكل تلقائي و التي ستصل اليك يوم الثلاثاء القادم 29 يناير.

ايضا اعلنت روكستار اخيرا عن وسيلة لاصلاح مشاكل الاتصال في طور الباتل رويال Gun Rush و الذي يعاني الكثير من فصل الاتصال و الخروج من اللعب بشكل مفاجئ و اكدت روكستار ان المشكلة قد تم حالها و مازالت هناك حلول اخرى قادمة للعبة قريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock