الاعلان عن لعبة السباقات الرملية WRC 8, شاهدوا عرضها الأول..

تعودنا في السنوات الماضية على وجود لعبة تختص بالسباقات و المركبات الرملية على أن تصدر هذه الألعاب بشكل سنوي منتظم و لعبة WRC كانت من افضل هذه الالعاب.

لكن يبدو أن لفريق التطوير في استيديو Bigben Interactive رأي آخر, حيث قرر هذا الاستوديو أن يأخذ فترة راحة مدتها عامين كاملين, ليركز على تطوير لعبته أشد تركيز و يخرج برسومات قوية و اسلوب لعب سلس مفهوم واضح و ممتع, ناهيكم بالطبع عن التنوع المذهل للغاية في أنواع المركبات و المضامير التي ستتواجد في لعبته الجديدة القادمة WRC 8.

و في مقابلة حصرية أجريت مع فريق التطوير متحدثا فيها عن اللعبة كالتالي:

لقد أخذنا قرار التوقف لمدة عامين للعمل أكثر على هذا النوع من الألعاب من تحسين الرسومات و اسلوب اللعب و إجراء مسح كامل لحركة المركبات الواقعية على الرمل لننقلها إلى اللعبة, و بالتالي نجعل اللاعب في تجربة قريبة جدا من الواقع.

لعبة WRC 8 من المقرر لها أن تصدر في شهر سبتمبر (9) المقبل و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4  مبدئيا و قد تشهد منافسة شديدة من مثيلتها لعبة Rally 2, حاليا شاهدوا عرض اللعبة الأول أعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button