كابكوم تبشر اللاعبين: لقد تعلمنا الدرس من الاخطاء التي ارتكبناها في لعبة Street Fighter V, و سنعيد السلسلة لجذورها..

كابكوم هذه الشركة التى بدأت عامها بنجاح خارق كانت بدايته من لعبة Monster Hunter World حيث ارتقت و أعادت الشركة إلى مكانها المعهود, على أية حال و في ظل العاب الشركة القادمة العام المقبل خرجت تقارير الشركة للربع الثالث من هذا العام و كان من ضمن التقرير مشروع لجزء جديد تابع لسلسلة Street Fighter العريقة.

و على الرغم مو الانتقادات الواسعة التي شملت الجزء الخامس الصادر في عام 2016 الا انه قد حقق مراجعات لا بأس بها و حقق مبيعات مناسبة خاصة و ان الشركة استمرت في دعم اللعبة لفترة طويلة, التقرير موجود على موقع يدعى Event Hubs, و مذكور فيه أن الشركة تنوي و عبر الجزء الجديد ان تعيد السلسلة إلى جذورها و هيبتها التي كانت تحظى بها في السابق و ستبدأ بفعل هذا الأمر اولا عبر إصدار نسخة Arcade Edition من الجزء الأخير و الذي بحسب قول الشركة سيكون مختلفا و ليس مشابها للنسخة الأصلية من اللعبة.

لا أدري هل ما زالت الثقة لديكم تجاه الشركة ام ان لثقتكم رأي آخر..!, ننتظر اجاباتكم في قسم التعليقات أدناه و ترقبونا بكل جديد يخص مستقبل السلسلة في القريب العاجل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button