مخرج لعبة Spider-Man يلمح بالبدء في تطوير الجزء الثاني للعبة..

اقل من 6 شهور منذ اطلاق لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 في سبتمبر الماضي و لكن يبدو ان نجاح اللعبة تجاريا و ايضا نجاحها في ارضاء جمهورها سيدفع المطورين في استيديو انسومنياك الى التفكير جديا في الجزء الثاني و لا ننكر نحن ايضا ان قدوم جزء جديد سيكون شيء مرحب به بكل سعة صدر فقد استمتعنا باللعبة الى اقصى الحدود و نتمنى ان تتكرر التجربة من جديد باحداث و قصة جديد في عالم الرجل العنكبوت.

مخرج لعبة Spider-Man براين انتهار نشر امس تغريدة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قال فيها انه بدأ العمل على قصة جديدة للعبة جديدة و لكنه لم يكشف عن اي تفاصيل اضافية حول طبيعة هذا المشروع الجديد فهل سيكون بالفعل Spider-Man 2..؟!

لا شك ان قرار جزء جديد سيكون بيد سوني التي يمكنها دعم المشروع و تغطية نفقات التطوير و لكن نجاح اللعبة و الارباح التي عادت على الشركة قد تكون دافع قوي لاعطاء الضوء الاخضر لاستيديو انسومنياك من اجل بدء التجهيزات للجزء القادم و يبقى الامر مجرد مسألة وقت ليس اكثر فهل ستفعلها سوني قريبا ام سننتظر الى الجيل القادم؟!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button