استيديو BioWare يعتذر عن مشاكل ديمو لعبة Anthem و يوعد بتعويض اللاعبين..

بعد المشاكل العديدة التي واجهة ديمو Anthem VIP رئيس قسم التواصل و الاتصالات في استيديو BioWare شاد روبيرتسون يتحدث بكل شفافية عن هذه المشاكل و سبل حلها من خلال بيان كامل تم نشره عبر موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت الليلة الماضية.

و صرح شاد ان اليوم الاول للديمو لم يسير حسب ما هو مخطط له و ان هناك العديد من المشاكل التي وصفها بالصغيرة و لكن الكثيرة التي حالت دون وصول البعض الى الديمو مثل مشكلة الاتصال او التوقف عند شاشة التحميل و ما الى ذلك.

اعتذر شاد نيابة عن الفريق حول هذه المشاكل التي ظهرت نتيجة تدفق اللاعبين باعداد كبيرة الى الديمو و الذي كان يفوق قدرة تحمل السيرفرات التي كانت مفروزة للديمو الامر الذي جعل هذه المشاكل التي تحدث عنها شاد بالظهور و لكنه اكد ان فريق الهندسة تمكن من التدخل و حل معظمها و مازال يعمل على حل ما تبقى منها.

شاد لمح الى انهم سيجدون طريقة لتعويض اللاعبين بسبب هذه المشاكل و لكنه لم يصرح كيف سيكون ذلك وربما يكون من خلال تمديد مرحلة الديمو التي من المفترض ان تنتهي اليوم مساء و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن خطة التعويض هذه لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button