فيديو مذهل للعبة Fortnite يظهر التغيرات التي حدثت للخريطة منذ اطلاقها الى يومنا هذا..

لعبة Fortnite صدرت منذ عام 2017 اي انها تجوب الاسواق العالمية منذ سنتان تقريبا و قد حققت اللعبة اللعبة نجاح منقطع النظير و ارباح فاقت توقعات المطورين للعبة و ايضا توقعات المختصين الاحصائيات التجارية حتى ان البعض لقبها بانها ظاهرة لم تحدث من قبل في صناعة العاب الفيديو.

لكن دائما وراء كل نجاح كبير عوامل و اناس يبذلون جهود كبيرة من اجل الحفاظ على هذا النجاح و جعله اكبر و اكبر و استيديو Epic واحدة من هذه الاستيديوهات الذي كان على وشك الافلاس لولا دعمه المتواصل للعبة Fortnite الذي دفع اللعبة لكي تصل الى كونها ظاهرة تذهل الجميع.

اعلان

هنا في هذا المشهد الرائع تمكن احد اللاعبين من عمل فيديو سريع يظهر التطورات و التعديلات التي حدثت لخريطة اللعبة منذ اطلاقها في يوليو 2017 و حتى يومنا هذا و ستلاحظ كيف حصلت اللعبة على تغيرات جغرافية و اضافات ملموسة غيرت معالم الخريطة كان اخرها الثلج الذي كساها بالكامل.

Map evolution from FortNiteBR

لمسات جميلة اظهرت مدى جمال التغيرات في خريطة اللعبة و لكن مازالت هناك الكثير من التغيرات الاخرى التي ستصدر للعبة في المستقبل و لعدة سنوات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار