الكشف عن غلاف لعبة The Last Of Us 2 الاوروبي, يظهر فيها “جويل” بصورة اخرى

لم يتبق على صدور حصرية سوني المرتقبة The Last Of Us 2 سوى القليل فقط, لذلك تم الكشف يوم الامس عن غلاف اللعبة بنسختها الاوروبية و التي ستحتوي على شكل الوجه الخاص بشخصية “ايلي” و شكل الوجه الجديد الخاص بشخصية “جويل”.

الغلاف الجديد للعبة The Last Of Us 2 هو غلاف الحاوية الحديدي و كما قلنا للنسخة الاوروبية و كذلك العربية ايضا, تم نشر صور الغلاف على موقع Reddit عبر  احد الحسابات و اول من رصد الصور كان موقع GamesRadar كما تشاهدون ادناه.

[Image] The Last of Us Part ll (European Steelbook) from PS4

نشاهد اعلاه صورة الشخصيتين اللتان تشكلان جوهر و اساس السلسلة, ايلي و جويل, الشخصية الرئيسية الجديدة في الجزء القادم, و الشخصية الرئيسية السابقة في الجزء السابق, و يبدو بالفعل ان جويل قد اصبح هزيلا و طاعن في السن كما نشاهد في الصورة الجديدة اعلاه 💔.

من جهة اخرى تم الاعلان يوم الامس عن مسلسل خاص باللعبة سيكون مقتبس منها بشكل كبيرا لدرجة ان المشاهد المثلية ايضا و الفكرة بأكملها ستكون موجودة و بكثرة ايضا في المسلسل كما ذكرنا في خبر اطلقناه قبل ساعات, من الجميل ان نرى مسلسل عن اللعبة و لكن للاسف من السيء جدا رؤية الافكار المنبوذة موجودة فيه.

على اية حال, لعبة The Last Of Us Part 2 ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم لهذا العام الجاري و ستكون اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 فقط, و من المتوقع ان تصدر نسخة محسنة منها على جهاز البلايستيشن 5 عندما يصدر, هل انتم متشوقون لتجربة اللعبة مثلنا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button