احصائيات ضخمة تحققها لعبة Resident Evil 2 خلال 72 ساعة من اطلاقها, اليكم بعضها..

لعبة Resident Evil 2 لم تقضي في الاسواق سوى 3 ايام فقط و لكن يبدو ان العودة القوية للعبة ستمكنها من تسجيل العديد من الارقام القياسية و التي بدأت تظهر من اليوم الثالث لاطلاقها رغم انها ليست الاحصائيات التي ينتظرها الكثير و هي مبيعات اللعبة الا انها تستحق ان نتمعن فيها و ربما تعطينا تصور عن مدى نجاح اللعبة.

حسب الاحصائيات التي تم جمعها من خلال منصة كابكوم فقد سجلت اللعبة 1342 سنة من ساعات اللعب من بينها 37 سنة تم قضائها في حل الالغاز, ايضا من الاحصائيات الاخرى فقد تم اختيار شخصية ليون من قبل اكثر من 1.6 مليون شخص و شخصية اكثر 733 الف شخص و كان معدل اختيار ليون كأول شخصية للعبة من قبل 79% من اللاعبين.

ايضا تمكن اللاعبين من القضاء على 94 مليون زومبي و وحش بينما تم قطع مسافة 34 مليون كم بشخصيات اللعبة و هذا يعادل المسافة ما بين الارض و كوكب الزهره.

احصائيات مذهلة تحققها اللعبة في 72 ساعة من اطلاقها في الاسواق و لكن مازلنا ننتظر ارقام المبعات التي تمت خلال هذه الفترة و التي بلا شك ستكون ايضا مذهلة.

لعبة Resident Evil 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة كاملة بدون اي (حرق) هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button