يبدو ان نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Devil May Cry 5 قد تتعرض للتأجيل..!

لعبة Devil May Cry 5 هي و بلا أدنى شك من الألعاب التي ينتظرها اللاعبون و بشدة أيضا, اللعبة على بعد شهر و نصف تقريبا من إطلاقها في الأسواق و اليوم نحصل على إشاعة إن صدقت ستكون بمثابة خبر شيء خصوصا لأصحاب الحاسب الشخصى.

SteamDP, هو أحد المسربين المشهورين على منصة Steam  حيث قام بتسريب أخبار عديدة تتعلق بهذه المنصة و العابها و كانت معظم تسريباته صحيحة, اليوم يقوم نفس الشخص بتسريب خبر يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي من لعبة DMC 5 حيث و بحسب تسريباته النسخة سيتأجل موعد إطلاقها حتى شهر مايو (5) المقبل بدلا من أن تصدر مع باقي النسخ في موعدها المقرر.

و بما ان الشركة الناشرة للعبة كابكوم, فقد تكون تسريباته هذه المرة فقط غير صحيحه فبالنظر إلى تاريخ الشركة سنرى أن لم تفعل مثل هذا الامر قط و أكبر دليل على كلامنا هذا هو موعد إطلاق لعبة Resident Evil 2 الذي لم يتأجل نهائيا على أي منصة و صدرت جميع النسخ في موعدها المحدد.

في النهاية نذكر بأن اللعبة من المقرر أن تصدر في الثامن من شهر مارس (3) القادم و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4, الحاسب الشخصي و الاكس بوكس وان, هل يكون هذا المسرب صائبا و تتأجل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة برأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button