بعد اصابتها في راسها بكرة جولف تتلقى هدية مميزة من بلايستيشن..!

من الجيد ان تحصل على هدية توفر عليك ربما عدة سنوات من المحاولات من اجل ان تجمع كل محتويات هذه الحزمة التي تلقتها احد الفتيات كتعويض ضرر, PlayStation care package حزمة تضم معظم الالعاب مع جهاز بلايستيشن 4 برو و سماعة سوني المميزة جميعها في حزمة هدية مجانية لكن الثمن ليس قليل.

افتتحت سوني مؤخرا ساحة لعب جولف في ولاية هواوي و تم تعين احد الموظفات الجدد التي تستخدم عربة تنقل سريعة لجمع الكورات من ساحة الملعب تدعى shakasandchakras على موقع Reddit و كانت تشارك الصورة بشكل دائم من مكان وظيفتها الجديدة مع متابعيها و لكن في احد الايام نشرت صورة لها و هي ترقد في المستشفى و قد اصيبت بضربة في راسها نتيجة تعرضها لضربة خاطئة اثناء احد المباريات و قد حصلت على 22 قطبة (غرزة) في جبينها يمكنك مشاهدة الصورة هنا ولكن ننوه انها قد تحتوي على بعض الدماء.

بعد مدة قصيرة نشرت shakasandchakras صورة لتلقيها هدية مميزة من الشخص الذي تسبب لها بالضرر و هي عبارة عن حزمة PlayStation care package التي ترونها في الصورة بالاسفل.

ايضا تلقت رسالة اعتذار مع تنويه ان هذه الهدية هي مجرد محاولة للاعتذار و لكن مازال امامها الحق في الترفع ضد من تسبب لها بالضرر لدى المحاكم ان اراد ذلك ولكن بعد هذه الهدية و الـ 22 قطبة هل ستفكر shakasandchakras في فعل ذلك..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock