تحديث جديد للعبة Fortnite جلب معة دعم “وحدات التحكم الخارجية” على هواتف ios و اندرويد..

حصلت لعبة Fortnite اليوم على تحديث جديد و مفاجئ قام باصلاح بعض المشاكل و جلب معه بعض الاضافات الجديدة مثل قنبلة Chiller Grenade و لكن هناك شيء جديد اصبح الان مدعوم في اللعبة بعد هذا التحديث كان يطالب به الكثير من جمهور اللعبة على الهواتف الذكية و هو دعم وحدات التحكم بمختلف انواعها.

نعم هذا صحيح فقد كانت هناك مطالبات مستمرة من قبل جمهور اللعبة من اجل دعم وحدات التحكم الخارجية للعبة على الهواتف الذكية و اليوم و بشكل مفاجىء تنفذ لهم شركة Epic مطالبهم بدعم العديد من وحدات التحكم على هواتف الاندرويد و ios.

فيما يخص اجهزة الاندرويد فقد اصبحت اللعبة تدعم معظم وحدات تحكم البلوتوث مثل Steelseries Stratus XL و Gamevice و XBox1 و Razer Raiju و Moto Gamepad اما على اجهزة ios فسوف تدعم اللعبة وحدات التحكم من شركة MFI مثل Steelseries Nimbus و Gamevice.

ايضا كما اسلفت تم اصلاح العديد من المشاكل في اجهزة الاندرويد مثل دعم التشغيل على 60Hz في اجهزة هواوي و و جهاز سامسونج جلاكسي نوت 9 و غيرها من المشاكل المتفرقة يمكنك الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button