مطوري لعبة Heavy Rain و Detroit ينهون شراكتهم المطلقة مع سوني و سيركزون على العاب الجيل القادم..

اليوم اعلن استيديو Quantic Dream الفرنسي الذي قدم لنا عدد من الحصريات المميزة على اجهزة بلايستيشن مثل لعبة Heavy Rain و Detroit: نحو الانسانية انفصاله التام عن شركة سوني و يعلن في نفس الوقت عن انضمامه الى شركة NetEase الصينية التي تعد من اضخم شركات نشر الالعاب.

بعد هذا الاعلان تحدث اكثر من مصدر من الاستيديو من خلال لقائات مختلفة ان مشاريعهم القادمة ستكون مصممة لاكثر من منصة على عكس ما كان في السابق حيث كانت جميعها حصرية لمنصة البلايستيشن و اضافوا انهم سيستغلون انضمامهم الى شركة NetEase من اجل وضع المزيد من الابداعات في مشاريعهم القادمة و التي سيحصل العديد من اللاعبين حول العالم على فرصة تجربتها عبر عدة منصات.

ايضا اشار ديفيد الى انهم سيركزون في الفترة القادمة على مشاريعهم الجديدة و العمل على المنصات الجديدة التي ستصدر في المستقبل القريب على حد الوصف و سيتمكن اخير عدد كبير من اللاعبين حول العالم من الاستمتاع في العابهم التي ستصبح متوفرة لهم على جميع المنصات المختلفة.

اذا العلاقة التي استمرت اكثر من 12 عام تنتهي اخيرا بانفصال واحد من اقوى الاستيديوهات التي عملت مع شركة سوني و قدمت عدد من العناوين المميزة التي تركت اثر و تجربة فريدة من نوعها و نتمنى ان تستمر الابداعات من هذا الاستيديو مع هذه الخطوة الجديدة التي تم اتخاذها اليوم.

شاركنا رأيك حول خطوة استيديو Quantic Dream بانهاء الشراكة مع شركة سوني و انتقالهم الى شركة جديدة و اطلاق العابهم القادمة على جميع المنصات و هل سيؤمن لهم هذا نجاح اكبر من قبل؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock