هل هكذا ستبدو وحدة تحكم البلايستيشن 5؟!

مع تزايد الحديث و التسريبات حول جهاز بلايستيشن 5 اخرها كان التسريبات الكبيرة التي تحدثت عن شكل الجهاز و مواصفاته و موعد اطلاقة و التي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها في هذا التقرير هنا, لكن مازلنا نتلقى المزيد من التحديثات و التسريبات التي تتحدث عن الجهاز و هذه المرة تتركز على وحدة التحكم التي من المفترض ان تحمل اسم DualShock 5.

حسب منظمة برائة الاختراعات الامريكية “United States Patent” فقد قام قسم بلايستيشن في الولايات المتحدة بتسجيل برائة اختراع لوحدة تحكم مخصصة للتعامل مع الاجهزة المنزلية و حسب الوصف الذي ظهر في الموقع فسوف تكون الوحدة مشابه بشكل كبير لوحدة تحكم البلايستيشن 4 و لكن سيتم استبدال لوحة اللمس بشاشة لمس مع بعض التغيرات في اماكن ارزار المشاركة و الخيارات.

يبدو ان DualShock 5 ستقدم وظائف اكثر تعقيدا مما تقدمة DualShock 4 الحالية خصوصا مع وجود شاشة لمس التي ستكون بالطبع متعددة الوظائف و لكن نتمنى بجانب تطوير الوحدة العمل على تحسين سعة البطارية و جعلها افضل منا ما هي عليه في DualShock 4 خصوصا مع وجود المزيد من الوظائف الجديدة التي قد تتسبب في استنزافها بشكل اسرع.

التوقعات تتحدث عن ان البلايستيشن 5 سيتم الحديث عنه لاول مرة مطلع العام القادم بينما سيتم اطلاقه في شهر نوفمبر من نفس العام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button