الزومبي يغزون لعبة PUBG Mobile من خلال طور RE2: Sunset الجديد..

طور جديد اصبح متوفر الان للعبة PUBG Mobile و بمناسبة اطلاق لعبة Resident Evil 2 و لم تحصل على اللعبة بعد فيمكنك ان تحصل على فرصة مواجهة الزومبي في لعبة PUBG من خلال الطور الجديد RE2: Sunset و الذي اصبح متوفر الان لنسخة الاجهزة المحمولة.

الطور الجديد سيدعم حتى 60 لاعب في طور البيتا و سيتوفر من خلال التحديث 0.11.0 و قد يتم رفع عدد اللاعبين الى 100 في وقت اطلاق النسخة الكاملة و ستدور احداث الطور في خريطة Erangel حيث ستواجه موجات من الزومبي بشكل متفرق و الرائع في الامر ان الطور سيدعم تقلب الليل و النهار و هذا ايضا سيكون له تأثير على حركة الزومبي حيث خلال الليل يزداد العد و ستزداد شراستهم و في المقابل ستكون هناك صعوبة في الرؤية بينما خلال النهار فستكون فرصتك من اجل جمع المزيد من العتاد و الاسلحة من اجل المواجهة الملحمية اثناء الليل.

المثير للاعجاب ان الزومبي في طور RE2: Sunset ستكون اشكالهم مثل اشكال الزومبي في لعبة Resident Evil 2 و ايضا سيتصرفون كما كانوا في اللعبة مع اختلاف انواعهم و احجامهم.

فيديو عشوائي لتجربة الطور الجديد

المود الجديد متوفر حاليا لنسخة الهواتف الذكية فقط و نتمنى ان يصدر في وقت لاحق لنسخة الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد يتم ذلك بعد خروج المود من مرحلة البيتا الحالية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock