الكشف عن حصرية جديدة لجهاز PS5 بعنوان Dhaba: Land of Watermarks

يبدو ان سوني ستضع جزء من قوة علامة بلايستيشن في السوق الصيني وذلك من خلال التعاون مع مطورين محليين للعمل على عناوين حصرية لمنصة PS5 ولعبة Dhaba: Land of Watermarks هي واحدة من هذه العناوين المميزة التي تم الكشف عنها مؤخراً.

تم الكشف عن اللعبة القادمة حصرياً على جهاز PS5 خلال مؤتمر بلايستيشن المخصص بمعرض ChinaJoy 2023  والتي تأتينا من المطور الصيني Dark Star الذي قدم Sinner: Sacrifice for Redemption في السابق.

اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى ستكون بالمنظور الثالث تشبه الى حد ما لعبة اسلوب Dark Souls، مع مستويات غير خطية تكون مترابطة بطريقة معقدة. بينما ستزور مناطق مختلفة مثل المدينة القديمة، وسجن غامض، ووادي متصدع شاسع، وحقل ثلجي واسع، وغابة مظلمة، ومدينة عائمة وغيرها المزيد.

تم الكشف عن بعض التفاصيل حول قصة لعبة Dhaba: Land of Watermarks والتي جائت على النحو التالي:

Dhaba: Land of Watermarks هو عنوان جديد من Dark Star. إنها تحكي قصة دمية من طين على شكل انسان. عندما يكون العالم على وشك الانهيار، تتعقب الدمية مكان وجود شظايا المياه داخل المدينة القديمة، وخلال رحلتهم في هزيمة الأعداء والبحث عن إجابات، تكشف قصة العالم والنفس. تتميز اللعبة بمناظر طبيعية مختلفة بما في ذلك الأطلال المهجورة، والمدينة القديمة الرائعة، وغيرها من المستويات الغير الخطية المترابطة بطريقة معقدة.

لا يوجد حتى الان موعد اصدار محدد للعبة Dhaba: Land of Watermarks على PS5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button