ارسال دعوات مزيفة الى بعض الاعلامين خاصة بحدث الكشف عن البلايستيشن 5..

بدأ خلال الساعات الماضية بعض الاعلامين و الشركات الاعلامية المتخصصة في اخبار التقنيات و التكنلوجيا بتلقي دعوات عبر البريد الالكتروني لحضور حدث خاص بمستقبل بلايستيشن PlayStation Meeting و قد بدت هذه الايميلات انها مرسلة من شركة سوني و لكن بعد التدقيق فيها و التحري عنها تم الاكتشاف انها مزورة و غير حقيقية.

حدث PlayStation Meeting تقوم سوني بعقدة مع بداية كل جيل من عائلة البلايستيشن من اجل تمهيد الطريق للدخول الى الجيل الجديد حيث تقوم باستعراض جهازها الجديد الذي كان من المفترض ان يكون البلايستيشن 5 في حال كانت هذه الدعوات حقيقية بحيث يطلع بعض الاعلامين المختارين على خطة سوني و بلايستيشن المستقبلية و تفاصيل اكثر حول الجيل القادم و لكن تبقى تحت حظر التغطية الى حين السماح لهم بذلك.

PlayStation Meeting PS5 Fake Sony 1

في كل الاحوال بعد فحص البريد الالكتروني تبين انه مرسل من خلال بريد جوجل العادي و ليس من بريد بلايستيشن المعهود و هذا الامر كشف ان هذه الدعوات مزيفة و غير حقيقية, من ناحيتها لم تعلق سوني على الامر حتى الان و لا نعتقد انها ستفعل كعادتها مع التسريبات و الشائعات.

[irp]

مازالت سوني لم تكشف عن خطتها التسويقية لعام 2019 خصوصا بعد اعلانها نهاية العام الماضي عدم تواجدها بتاتا في معرض E3 2019 منتصف هذا العام و ترك الباب مفتوح اما التصورات لما ستقوم به الشركة خلال هذا العام من اجل الترويج و الكشف عن مواعيد اطلاق عدد من عناوينها الحصرية التي لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button