مميز

العاب البلس المجانية لشهر نوفمبر 2020 اصبحت متاحة الان للتحميل, اليك القائمة كاملة..

[تحديث 3 نوفمبر 2020] – العاب البلس المجانية اصبحت متاحة للتحميل للمشتركين في الخدمة من خلال المتجر العربي والاوروبي والامريكي, فيما يتعلق بلعبة Bugsnax ستكون متاحة للتحميل يوم اطلاق جهاز بلايستيشن 5 هذا الشهر في المتجر الامريكي والاوروبي والعربي باستثناء المتجر السعودي, تفاصيل اكثر بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

[28 اكتوبر 2020] – اليوم هو الاربعاء الاخير من شهر اكتوبر وهذا يعني انه موعد الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم نوفمبر 2020 حيث كشفت سوني قبل قليل عن الالعاب التي تصل الى مشتركي الخدمة ضمن باقة الشهر المجانية.

هذا الشهر سيحصل المشتركين على 3 عناوين اثنين لجهاز بلايستيشن 4 وكما توقعنا سيكون هناك عنوان اضافي لجهاز بلايستيشن 5 حيث ستكون القائمة كالتالي:

Image

جهاز بلايستيشن 4

  • لعبة Middle-earth: Shadow of War
  • لعبة Hollow Knight 

بلايستيشن 5

  • لعبة Bugsnax (لن توفر في المتجر السعودي)

رغم ان لعبة Bugsnax ستتوفر ايضا بنسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 الا ان النسخة التي ستكون متاحة هي فقط المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بينما سيتوجب عليك شرائها في حال كنت تريد اللعبة على جهاز بلايستيشن 4.

ايضا لا ننسى خدمة PS Plus Collection التي يمكنك الاطلاع على الباقة الالعاب الكاملة هنــا ستتوفر لمالكي جهاز بلايستيشن 5 مع باقة من 18 عنوان سيكون قابل للعب على جهاز سوني الجديد من خلال خاصة التوافق المسبق BC وليس ترقية لنسخة مخصصة للجيل الجديد ولكن نتوقع ان تكون هذه الالعاب مجهزة للاستفادة من بعض خصائص الجهاز مثل العمل بوضوح 4K وتحسين معدل الاطارات بجانب الاستفادة من خصائص واجهة المستخدم الجديدة.

الالعاب ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 3 نوفمبر لجهاز بلايستيشن 4 بينما ستكون العاب البلايستيشن 5 متاحة للتحميل من اليوم الاول لاطلاق الجهاز في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر.

ما رأيك في العاب شهر نوفمبر 2020؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button