قطعة دعم جهاز PS5 Slim للوضع الأفقي تثير استياء اللاعبين

كان استعراض منصة PS5 Slim الجديدة زخم كبير بدأ ينتشر على منصان التواصل الاجتماعي وعبر مواقعو الإنترنت، مع فتح الأبواب لمزيد من المقارنات من صناع المحتوى، لكن بعض الأشياء مثل دعم الوضع الأفقي للجهاز تركت مشاعر مختلطة.

لقد رأينا مقارنة جديدة نشرها اليوتيوبر Dave2D والتي تسلط الضوء على النموذج الخاص بمنصة PS5 Slim بالمقارنة مع النسخة العادية، ولكن في منتصف المقطع يمكنك رؤية كيف يبدو الدعم الأفقي للجهاز، هذا الدعم ليس أكثر من مجرد قطعتين بلون شفاف وهذه القطع تشبه حرف A بشكل ما.

علق اليوتيوبر Dave2D قائلاً إن الدعم للوضع الرأسي لا يبدو ضروريًا وأنه شيء مثل جهاز PS5 العادي لن تحتاج في الأغلب إليه، لكن بالنسبة للدعم في الوضع الأفقي فكان Dave غير معجب به على الإطلاق وسخر منه بعض الشيء، وعلق الأشخاص على الأمر بتعليقات مختلطة، فبعضهم قال أن شكلها يتلاءم مع فكرة عدم ظهورها بشكل ملفت أمام مرأى العين، والبعض الآخر يرى قطع الدعم الأفقي وكأنها تأخر كبير ولا يوجد فيها أي ابتكار.

كما نلاحظ نرى أن الوزن أصبح اقل بنسبة 30%، وأصبح بالإمكان إزالة محرك الأقراص بكل سهولة، وفي حال قمت بتركيب محرك أقراص جديد، فيجب عليك أن تكون متصلًا بالإنترنت وتسجيله لكي يعمل بشكل طبيعي.

مدخل HDMI أصبح في الأعلى بدلًا من الأسفل، بينما كانت باقي المداخل كما هي دون تغيير، بينما وضعت سوني مدخلين من نوع USB-C في الجهة الامامية بدلًا من مدخل واحد في نفس النوع مع نوع USB 3. يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل من فك وتشريح الجهاز في تقريرنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button