مصدر: نسخة مصغرة من جهاز نينتيندو سويتش بسعر اقل ستصدر في وقت قريب..

شركة نينتيندو تخطط لاطلاق نسخة مصغرة من جهاز نينتيندو سويتش بحيث يكون ثمنه اقل و ايضا سيقدم خصائص اقل و قد يتم اطلاقه خلال هذا العام, هذا ما جاء في تقرير جديد نشره موقع Nikkei بعد ان اجرى بعض التحقيقات و المتابعات الخاصة بنشاطات شركة نينتيندو خلال الفترة الماضية.

حسب التقرير فقد قامت شركة نينتيندو بالتواصل مع بعض المستثمرين و المطورين تبلغهم بانها قررت اطلاق نسخة مصغرة من جهاز السويتش في الاسواق العالمية خلال وقت مبكر من هذا العام بسعر اقل مع التخلي عن بعض الخصائص التي لم يكشف عنها حتى الان.

[irp]

هذه الشائعات ليست الاولى التي تتحدث عن وجود نسخة جديدة من جهاز السويتش تستعد شركة نينتيندو الكشف عنها حيث نشرت صحيفة Wall Street تقرير في اكتوبر الماضي تحدثت فيه و حسب مصادرها الخاص بان شركة نينتيندو لديها خطة لاطلاق نسخة جديدة من جهاز السويتش بمواصفات خاصة.

هذه الشائعات تظهر في نفس الموقت الذي كشفت فيه شركة نينتيندو عن مبيعات الجهاز و التي جائت اقل من المتوقع الامر الذي دفع الشركة الى تقليل توقعاتها فيما يخص السنة المالية الجديدة و لكن قد يكون اطلاق النسخة الجديدة من الجهاز و التي ستتوفر بسعر اقل مع التركيز على الجزء المحمول و التخلي عن قاعدة التوصيل مع جهاز التلفزيون ستساهم في دفع مبيعات الجهاز و الوصول الى تطلعات الشركة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button