نظرة مطولة على اسلوب لعب حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة MediEvil Remake

خلال فعاليات اليوم الاخير لمعرض TGS 2019 حصلنا على نظرة جديدة و كاملة للشكل النهائي الذي ستبدو علية لعبة MediEvil Remake التي من المفترض ان تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 خلال هذا العام.

الفيديو الجديد يسلط الضوء بشكل كامل على اسلوب اللعب و يمتد لـ 11 دقيقة تبدأ بالقائمة المميزة التي حصلت على بعض التعديلات لتصبح اكثر تفاعلية مرورا بالتحسينات الكبيرة لمستوى الرسومات التي اصبح تدعم وضوح 4K و بالطبع تعديلات كثيرة على تصاميم الشخصيات التي اصبحت تحمل تفاصيل اكثر و افضل بجانب المؤثرات البصرية المميزة.

الشيء الذي لم يحظى بالتغيرات الجذرية هو الكاميرا التي مازالت تبدو من الديمو انها مزعجة بعض الشيء و لكن ربما عتد تجربتنا للعبة تتغير نظرتنا حولها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن لعبة MediEvil فهي بالطبع مبنية على النسخة الاساسية التي صدرت على جهاز البلايستيشن الاول عام 1998, MediEvil وهي لعبة مغامرات ومختلطة ما بين القتال بالسيوف و البلاتفورمينج تدور احداثها في مملكة غالومير التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى. تدور القصة حول بطل الرواية السير “دانييل فورتيسك” الذي يقوم بمهمة لإحباط خصمه “زاروك” لغزوه للمملكة. كما ترون فإن الصور المرئية مستوحاة من كتاب تيم بيرتون المعروف باسم The Nightmare Before Christmas والذي أصبح أكثر وضوحًا الآن بعد إعادة تصميم الرسومات بالكامل كما سنشاهد في استعراض اسلوب اللعب في الفيديو بالاسفل.

لعبة MediEvil Remake ستصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 في 25 اكتوبر (10) القادم بسعر 30 دولار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock