يوبيسوفت تعتذر بعدما ارسلت رسائل تسويقية للعبة The Division 2 الى اللاعبين تتحدث عن اغلاق الحكومة الامريكية..

يوبيسوفت أدخلت نفسها في مشكلة هي بغنى عنها تماما, حيث قامت بإرسال رسائل بريد إلكترونية تسويقية للعبة The Division 2 إلى اللاعبين تتحدث عن إغلاق الحكومة الأمريكية مما أدى الى فزع و هلع و خوف بين اللاعبين الذين استقبلوا هذه الرسائل مصدقين محتوى الرسالة ذات التعبير المجازي.

الرسالة كانت مرفقة مع العبارة التالية:

تعال وانظر كيف يبدو إغلاق الحكومة الحقيقية في الإصدار التجريبي الخاص.

و كما تشاهدون العبارة أعلاه خلت من اسم اللعبة و لو تم وضعها في العبارة لكانت الأمور أسهل بكثير, من جهتها الشركة وضحت بأن رسائل البريد لم تكن تحتوي على أية معلومات تخص السياسة على عكس محتوى اللعبة الذي يعتبر مليئا بالأحداث السياسية, لذا اضطرت الشركة الى الإعتذار كما تشاهدون أدناه.

لا نعلم ما إذا كان الاعتذار وحده يكفي أم أن الأمور ستزداد سوءا و تصل إلى جهات قد تسبب مشاكل جمة كبيرة للشركة, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات, اما اخيرا نذكر بأن اللعبة قادمة في الخامس عشر من شهر مارس (3) المقبل و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button