شاهد عرض الكشف الاول عن لعبة Goat of Duty, عندما تغضب الماعز..

كشف استيديو 34BigThings srl اليوم عن لعبته الجديدة Goat of Duty, نعم هذا صحيح تخل عندما تندمج لعبة Goat Simulator مع لعبة Call of Duty كيف ستكون النتيجة؟ انها بالطبع Goat of Duty حيث ستخوض نظام لعب مشابه تماما للعبة Call of Duty من حيث سرعة اللعب و نظام القتال و لكن بدل ان تختار شخصيتك من الجنود المردبين اصحاب المهارات فسوف تختار ماعز, نعم ماعز و لكن لا تقلق هذا المعاز ليس كذلك الماعز المربوط في حظيرتكم..

شاهد عرض الكشف عن اللعبة بالاعلى و الذي سيوضح لك ما الذي نعنية او يمكنك مشاهدة الصور التي جمعناها لك من الانترنت و موقع Steam الذي افتتح صفحة خاصة باللعبة استعدادا لاطلاقها في وقت قريب و كما نشاهد في الصور فسوف تقدم لك اللعبة جميع خصائص العاب اطلاق النار من اسلحة و تطوير مهارات حتى انك ستتمكن من الباس ماعزك درع و تطوره كلما تقدمت في اللعبة و هناك الكثير من المهارات و الاضافات التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة.

لكن من اين اكتسب هذا الماعز هذه القوة الخارقة لتصبح مقاتلة هذا السر يكشف عنه وصف اللعبة في موقع Steam و الذي جاء كالتالي:

بدأ كل شيء بحادث نووي غريب أعطى جميع الماعز الذكاء الضروري للإطاحة بسرعة بمالكيها من البشر  بنطحاتهم القوية ، والقفزات العنيفة ، والصدمات القوية. لا ، انتظر الامر لم يكن كذلك. كانت الماعز ذكية من البداية ، ولكن نظرًا لعدم وجود إبهام لها ، فقد انتظروا بصبر للبشرية لتطوير روبوتات آلية قادرة على إنتاج ما يحتاجون إليه من أجل … لا ، هذا لا يعمل أيضا لكن ما رايك في هذه القصة, في عالم بديل ، الماعز هي أقوى المحاربين في و… يبدو ان الامر لم يفلح ايضا..

حسنا ، انظر الامر صعب بعض الشيء و نحن نعترف بذلك. ليس هناك تقاليد او قوانين هنا, أنت عنزة و أنت مسلح للأسنان اقصد القرون و هناك الماعز الأخرى الذين يريدون قتلك. إنها بهذه السهولة. اذهب الآن إلى هناك وأظهر ما لديك من عنزة اقصد من قوة.

ههههه وصف مضحك و لكن قد تجد اللعبة طريقها الى النجاح خصوصا اننا اصبحنا في وقت يبحث فيه اصحاب قنوات البث الشهيرة على شيء ما غريب و عجيب ليجذب الانظار اليهم و يزيد من مستوى المشاهدات و بالتالي جمع الاموال لذلك قد يجدوا هؤلاء الناس ضالتهم في هذه اللعبة و في المقابل قد نجد لعبة Goat of Duty تتفوق في يوم من الايام على لعبة Fortnite و PUBG و حتى Call of Duty من يدري..

هل انت متحمس لتكون ماعز.. اقصد مقاتل في لعبة Goat of Duty عندما تصدر في وقت قريب على الحاسب الشخصي؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock