أبطال سلسلة Resident Evil يتعرضون للقتل داخل لعبة Dying Light 2 ..

واحدة من أكثر الأشياء التي أثارت انتباه اللاعبين في عالم لعبة Dying Light 2 الشاسع، هو التلميحات والأسرار أو “Easter Egg” ان صح التعبير، والتي ركزت بشكل خاص على أبطال سلسلة Resident Evil.

محبي البطل كريس ريدفيل وليون كينيدي كانت لديهم دفعة معنوية أقوى من أجل الاستمرار في اكتشاف ما يمكن اكتشافه في الشوارع والأزقة أو المباني الشاهقة داخل عالم اللعبة للبحث عن دليل آخر يتعلق بتلك الشخصيات، وهو ما حدث فعلا في وقت سابق، حيث وجد اللاعبين تلميحات لشخصيات أبطال لعبة Resident Evil بما انهم أبطال يواجهون جحيم الفيروسات والزومبي.

احدى المهمات داخل اللعبة هذه المرة تلمح بشكل واضح لبطلي سلسلة Resident Evil، حيث تضمنت واحدة من مهام أيدن “البث” في Dying Light 2 الالتقاء يشخصية مصابة تحمل اسم ليون، وهي تلميح واضح وصريح لبطل الجزء الثاني الشهير ليون كينيدي الذي يشبهه الى خد ما، ويخبر أيدن ان الزومبي قاموا بالقضاء على فرقتهم بشكل كامل.

So, this is a thing in the new Dying Light game from residentevil

وهنا يتوجه أيدن الى مكان تواجد كريس الذي يظهر بأنه قد تحول الى زومبي، وحين يقوم بمهاجمة أيدن، ستضطر الى قتله وتفتيشه لتحصل على قلادة Dog Tag مكتوب عليها ريدفيلد كريس في اشارة واضحة كذلك لأحد اشهر أبطال سلسلة كابكوم الشهيرة “كريس ريدفيلد” والفرقة 404.

على كل حال، أصبحت لعبة Dying Light 2 Stay Human متوفرة في الوقت الحالي على جميع المنصات، وحان الوقت لكي نخوض في عالم واسع مليء بالإثارة والآكشن والرعب، حيث الزومبي يحيط بك من جميع الاتجاهات.

اللعبة على عكس ما أثير حولها ما تزال تحصل على تقييمات جيدة جداً من قبل العديد من النقاد، وفي الوقت الحالي يعمل موقع VGA4A على مراجعة اللعبة التي ستصدر في القريب العاجل.
شاركونا آرائكم حول هذا التلميح
 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button