دليل جديد يثبت ان البلايستيشن 5 سيدعم BC و ربما لابعد من ما كنا نتوقع..

لا شك ان البلايستيشن 5 سيدعم تشغيل العاب البلايستيشن 4 خصوصا ان سوني تتعرض لضغوط كبيرة سواء من جمهور عائلة البلايستيشن الذي يطلبها بتطبيق هذه الخاصية بعد تفويتها في البلايستيشن 4 او من المنافسين خصوصا مايكروسوفت التي تدعم هذه الخاصية بالفعل في اجهزة اكسبوكس وان و لكن يبدو ان سوني تريد ان تكفر عن خطئها بجلب حل شامل لدعم العاب اجهزتها السابقة على جهاز البلايستيشن 5.

هذا ما يبدو لنا من برائة الاختراع التي قامت سوني مؤخرا بتسجيلها باشراف المهندس و العقل المدبر لاجهزة بلايستيشن مارك سيرني و حسب ما تم تسريبة فسوف يدعم البلايستيشن 5 تشغيل كل العاب عائلة البلايستيشن السابقة و لن يكون الامر مقتصر فقط على البلايستيشن 4 كما يظن البعض.

[irp]

حسب ما ظهر في المخطط التوضيحي الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل فسوف يحتوي جهاز البلايستيشن 5 على نظام معالجة مخصص لتشغيل العاب البلايستيشن 1 و 2 و 3 و 4 و ذلك من خلال عمل محاكاة تخدع العاب هذه الاجهزة الاصلية و تجعلها تظن انها تعمل على الجهاز الاصلي الخاص بها و ليس مجرد محاكي و بالطبع سيتم تطبيق بعض الخصائص التي ستحسن جودة هذه الالعاب مثل دعم 4K و تحسين معدل الاطارات و ما الى ذلك..

حتى الان لا يمكن الجزم بان هذه هي الخطة التي ستستخدمها سوني مع البلايستيشن 5 و لكن هذا ما يبدو عليه الامر فلا تمتلك سوني الان سوى التجهيز للجيل القادم و كل تريكزها ينصب على هذا الامر بلا شك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button