احد اعضاء فريق التطوير: مارفل كانت منزعجة من النهاية التي حظيت بها لعبة Spider-Man..

لعبة Marvel Spider-Man ما زالت حديث الساعة حتى هذا اليوم, حيث كشف احد اعضاء فريق التطوير و هو المؤدي الصوتي لشخصية بيتر باركر في اللعبة عن معلومة صادمة بكل ما للكلمة من معنى تخص الشركة الكبيرة مارفل.

المؤدي الصوتي صرح بأن الشركة لم تكن راضية عن النهاية التي حدثت في اللعبة حيث أنها أدت إلى موت احد الشخصيات الرئيسية في اللعبة و هي عمة بيتر باركر التي بسببها تم وضع الشخصية بين خيارين اما إنقاذها و هلاك سكان مدينة نيويورك أو التضحية بها و بالتالي إنقاذ جميع سكان المنطقة من فيروس “نفس الشيطان”.

و صرح قائلا بما يلي :

مارفل لم تكن راضية ابدا على النهاية الخاصة باللعبة, لأنها لم ترد مشاهدة احد الشخصيات الرئيسية تموت و هي عمة بيتر باركر, تطوير الألعاب مشابه تماما لتطوير الأفلام حيث انه و من الخطأ أن يموت البطل أو أي شخصية رئيسية في اللعبة أو الفيلم.

لعبة Marvel Spider-Man صدرت في شهر سبتمبر (9) الماضي على البلايستيشن 4 كحصرية من حصريات و هي متاحة حاليا للتحميل على جميع انواع المتاجر الخاصة بالجهاز.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button