مصدر: مازالت هناك العديد من العناوين الحصرية لم يكشف عنها للبلايستيشن 4 و قد يتم الكشف عن البلايستيشن 5 قريبا..

تمتلك شركة سوني العديد من العناوين الكبيرة التي ستصدر على البلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة مثل لعبة The Last of Us Part 2 و Death Stranding و Concrete Genie و Days Gone و Ghost of Tsushima و Dreams و لكن هذه ليست القائمة الكاملة للعناوين الحصرية التي تستعد سوني لاطلاقها على البلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة و مازال هناك العديد من العناوين الجديدة التي لم يكشف عنها بعد قادمة حصريا للجهاز.

هذا ما تحدث به المحلل المختص دانيال احمد من خلال مشاركة له عبر موقع ResetEra حيث تطرق احمد للحديث عن اهتمامات سوني خلال الفترة القادمة قائلا ان عام 2019 سيكون عام قوي جدا لجهاز البلايستيشن 4 لما سيتم اطلاقة من عناوين سواء من الطرف الاول او الثالث و اشار احمد الى ان خطة سوني للنصف الاول من هذا العام 2019 قد وضعت بالكامل بينما النصف الثاني فمازال لم يحسم امره.

الشيء المثير في التقرير هو و حسب حديث احمد مازال هناك عدة عناوين لم يكشف عنها تحت التطوير حاليا بعضها اجزاء جديدة من عناوين معروفة مخصصة لجهاز البلايستيشن 4 و لكن هناك مشاورات داخل الشركة بان تجعل هذه العناوين مشتركة بين جهازي البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5.

[irp]

اخيرا اشار احمد الى ان سوني مازالت متحفظة حول الحديث عن البلايستيشن 5 و الذي يراه بانه مازال مبكرا و لكن هناك احتمالات بان تكشف عن بعض التفاصيل خلال فعاليات مؤتمر GDC الذي سيعقد في 18 مارس القادم.

مع وجود القائمة الكبيرة من العناوين الحصرية القادمة هذا العام فقد يكون موعد اطلاق العناوين الغير معلن عنها التي تحدث عنها احمد موجهة للاطلاق خلال عام 2020 و هذا ما سيجعلها مناسبة للاطلاق ايضا على جهاز البلايستيشن 5 الذي تشير التوقعات بان يصدر خلال نفس العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock