روكستار تكافئ جميع اللاعبين في GTA Online بمبلغ ضخم طوال الشهر, اليك طريقة الحصول عليها..

الى جميع اللاعبين المخلصين الذين مازالوا يقضون وقتهم في لعبة GTA Online رغم وجود لعبة Red Dead Redemption 2 و طور الاونلاين فيها اليكم هذه الهدية المميزة التي تقدمها لكم روكستار طوال شهر فبراير الجاري و بشكل اسبوعي.

حيث اعلنت روكستار عن مكافئة بقيمة مليون دولار من عملة اللعبة سيتم تقديمها لكل من يقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة و ستكون هذه المكافئة مقسمة على 4 دفعات كل دفعة بقيمة 250 الف دولار تقدم بشكل اسبوعي و كل ما عليك فعلة هو الدخول كل اسبوع الى طور الاونلاين في اللعبة و سيتم اداع المبلغ في الاسبوع التالي في Maze Bank الخاص بك لتتصرف بها حسب رغبتك.

هناك الكثير من الاشياء التي تنتظرك من اجل انفاق هذا المبلغ منها سيارة RC Bandito الصغيرة التي يمكنك التحكم بها بواسطة ريموت عن بعد و يمكنك ايضا تجهيزها بالمتقجرات او قنابل EMP و ضرب اهدافك من بعد و لكن لكي تتمكن من الحصول على السيارة عليك في البداية امتلاك Arena و هذا ما يمكنك فعله بالاموال التي ستحصل عليها اذا قمت بتسجيل الدخول الى اللعبة بشكل اسبوعي طوال هذا الشهر.

هناك العديد من التحديات الاخرى التي يمكنك من خلالها جنى مبالغ مضاعفة من اموال اللعبة منها 8 سباقات تحدي باستخدام مركبة RC Bandito و التي ستكافئك باموال مضاعفة من عملة اللعبة و نقاط RP خلال هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button