لعبة الواقع الافتراضي Boneworks تُحقق ثلاثة مليون دولار بأسبوعها الأول..

لعبة الواقع الافتراضي الشهيرة Boneworks صدرت مؤخراً ومع إطلاقها استطاعت الحصول على أكثر من ماشئة ألف لاعب بأسبوعها الأول, اللعبة التي يتم تطويرها ونشرها من قبل الستديو Stress level Zero صدرت في العاشر من ديسمبر الماضي وخلال هذه الفترة القصيرة استطاعت تحقيق أرقام قياسية رائعة لها ولصناعة ألعاب الواقع الافتراضي او المعرف بالـ VR.

لعبة Boneworks تعتمد بشكل كبير على الفيزياء وتُركّز على الأسلحة النارية الواقعية حيثُ يجب على اللاعبين التصويب وإطلاق النار على الأعداء بشكل مشابه جداً للحياة الواقعية. أيضاً كل عنصر باللعبة له حجمه ووزنه وهذا يؤثر على أسلوب اللعب، فمثلاً الأشياء الصغيرة يمكنك رميها او استخدامها بشكل سريع بينما الأشياء الثقيلة تحتاج لقوة أكثر وقد لا تستطيع رميها لمسافة بعيدة . أكثر ما يمُيز هذه اللعبة هو أنّه يجب عليك إعادة تحميل السلاح بشكل يدوي ويمكنك فعله بطريقة ممتعة جداً.

وفقاً لموقع Road to VR، حققت لعبة Boneworks أكثر من ثلاثة مليون دولار بالأرباح (ليس الربح الصافي) خلال هذه الفترة القصيرة على الرغم من توفرها على متجر ستيم فقط. إطلاقها كان ناجح جداً لدرجة أنّها استطاعت الحصول على مرتبة بقائمة أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2019 على متجر ستيم قبل إطلاق القائمة بأسبوعين. تفوق العنوان الجديد بالنسبة للأرباح على أشهر ألعاب الواقع الافتراضي الأُخرى مثل Beat Saber و Gorn اللذان لم يصلا لقريب من هذا الرقم إلا بعد مرور عام تقريباً على إطلاقهم.

هذا الأمر يُثبت لنا أنّ سوق الواقع الافتراضي يكبر أكثر بكثير ونتوقع أنّ خلال عام 2020 سنرى قفزة نوعية بهذه الصناعة خاصةً مع إطلاق Half-Life: Alyx التي غالباً ما ستحدث ثورة بهذا المجال كما فعلت Boneworks. ما رأيكم باللعبة؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  الاعلان عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Marvel's Avengers..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock